1win

أنا مصرية ومثل كثيرين شعرت بالقهر أمام استعراض مطربة سورية تتعاطى الكوكايين وتسخر من فنانة مصرية محترمة وقعت في مصيبة لأول مرة في حياتها وهنا استشهد بكلام الأستاذ الكبير محمد صبحي وشهادته برانيا يوسف، الذي دافع عن رانيا قائلاً: (رانيا يوسف قدمت للسينما المصرية الكثير من الأفلام والمسلسلات على مدار 25 عاماً لا يوجد بها أي شيء خليع أو تعري، وهذا يغفر لها أول خطأ ترتكبه).

سخرت الفنانة السورية أصالة نصري من النجمة المصرية رانيا يوسف، واستهزأت بالأزمة التي تعرضت لها إثر ظهورها بفستان جريء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

اقرأ: رانيا يوسف ترد غاضبة حزينة معتذرة لأول مرة- صوت

قالت أصالة للجمهور خلال حفلها على مسرح (الماركيه) الذي أقيم مساء البارحة 7 ديسمبر: (فستاني من 6 بطانات حتى لا يكون شفافاً).

قصدت أصالة السخرية من رانيا يوسف التي قالت أن أزمة فستانها حدثت بسبب رفع بطانة الفستان وعدم انتباهها لهذا، وألقت باللوم على المصور الذي التقط الصورة دون أن ينبهها لأن البطانة ارتفعت وجسمها تعرى.

أصالة التي تسخر الأن من رانيا يوسف بسبب فستان شفاف، لم تسخر منها رانيا حينما فُضحت أمام العالم كله وتم القاء القبض عليها بتهمة تعاطي الكوكايين في مطار بيروت الدولي.

من يستحق السخرية إذاً؟

فنانة ظهرت بفستان شفاف؟

أم فنانة تتعاطي الكوكايين؟

وجاءت سخرية أصالة رداً على ما قالته لنا رانيا يوسف:

فستان أصالة ذو الست بطانات
أصالة في حفل الماركيه
في كواليس الحفوشفاهها المحقونة تتقدمها
في كواليس الحفوشفاهها المحقونة تتقدمها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار