العدل جروب حذفت تيتر فضل شاكر نهائياً

بعد يوم واحد من طرح أغنية الفنان اللبناني فضل شاكر (شبعنا من التمثيل) تيتر مسلسل (لدينا أقوال أخرى)، حذفت شركة (العدل جروب) لصاحبها جمال العدل الأغنية نهائياً من المسلسل، وأعلنت طرح التيتر بدون صوت فضل شاكر.

أحسنت شركة العدل جروب بأستبعاد أغنية فضل شاكر المجرم الفار من وجه العداله والمدان بحكم محكمه من تيتر مسلسلها الجديد …ولا عزاء للمجاذيب ..رقاصين الفكر… معاتيه العقل… مزدوجي الشخصيه …

Posted by Samir Fakih on Wednesday, May 9, 2018

جاء في بيان شركة (العدل جروب): (احترامًا للشعب اللبناني .. #العدل_جروب تقرر طرح مقدمة مسلسل لدينا أقوال أخرى بدون فضل شاكر تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية و التاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية).

تابع البيان: (فلما علمنا أن مشكلته لم تحل و هناك علامات استفهام حول موقفه القانوني و نظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراماً لمشاعر الاخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر و لن يكون موجودا علي تتر مسلسل يسرا. نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له … وهذا ما هو معروف عن ( العدل جروب ) طوال مشوارها الفني).

كانت شركة (العدل جروب) المنتجة لمسلسل (لدينا أقوال أخرى) الذي تقوم ببطولته النجمة المصرية يسرا، قد طرحت تيتر المسلسل أغنية (شبعنا من التمثيل) بصوت النجم اللبناني فضل شاكر، مساء أمس 8 آيار/مايو، وشن الكثيرون هجوماً كبيراً على الشركة ورفضوا عودة فضل شاكر للغناء من خلالها.

الأغنية من كلمات الدكتور مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، ومن المقرر عرض هذا المسلسل في السباق الرمضاني المقبل.

دينا حسين – القاهرة