ردة فعل الفنانين على تأهّل المغرب للمونديال

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم يوم السبت 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 لكأس العالم لكرة القدم 2018 التي تستضيفه روسيا لأول مرة منذ عام 1998.

واحتفلاً بهذا الحدث الرياضي التاريخي عبّر كل من الفنانين المغاربة عن تشجيعهم ودعمهم للمنتخب المغربي الذي أحرز هدفين في خمس دقائق بالشوط الأول ليفوز 2-صفر على ساحل العاج، وضمن له مكانًا في مباريات كأس العالم لكرة القدم عام 2018.

كيف علّق بعض الفنانين المغاربة على هذا الإنتصار؟

  • ريدوان RedOne

CONGRATULATIONS TO ALL OF US!!! 🇲🇦🇲🇦🇲🇦 #boomboom

A post shared by RedOne (@redone) on

احتفل الموسيقي العالمي ريدوان بتأهل منتخب وطنه المغرب إلى كأس العالم من خلال صورة للاعبين عبر حسابه على الإنستغرام كُتب عليها (روسيا نحن قادمون) وقال: (مبروك لنا جميعًا).

  • شذا حسون

علّقت النجمة العراقية – المغربية شذا حسون على تأهل المغرب إلى كأس العالم من خلال تغريدة شجّعت فيها المنتخب المغربي وقالت: (أجل يمكننا ذلك).

  • سعد لمجرد

كذلك، هنّأ النجم المغربي سعد لمجرّد المنتخب المغربي للانتصار الذي حققه وغرّد عبر حسابه على التويتر قائلاً: (مبروك علينا فرحتنا لا توصف يا أسود، دخلتو علينا الفرحة الكبيرة بهذا الإنتصار الساحق وهذا هو ما يسمى بالعصير). مشيرًا إلى الصورة المرفقة لهذه التغريدة التي كتب عليها (العصير يا أسود).

  • سميرة سعيد

تحت هاشتاغ Allez لمغاربة، شجّعت النجمة المغربية – المصرية سميرة سعيد المنتخب المغربي لتأهله إلى كأس العالم 2018 معبّرة عن فخرها من خلال تغريدة قالت فيها: (هيا المغرب. كنتم على مستوى المسؤولية… فخورة بكم وإلى الأمام).

  • دنيا بطمة

هنّأت الفنانة المغربية دنيا بطمة المنتخب المغربي على طريقتها وقالت: (أجل، داروها أسود الأطلس قادمون يا روسيا). وبالتالي ظهرت على الإنستغرام بصورة بروفايل وهي مرتدية قميصًا عليه علم المغرب حاملة علمه وتقبّله.

  • ميساء مغربي

هنّأت الممثلة المغربية – الإماراتية المنتخب المغربي ونشرت صورة لها بقميص عليه علم المغرب عبر الإنستغرام وقالت: (مبروك لبلادي المغرب التأهل للمونديال. رفعتوا راسنا يا أسود الأطلس بهذا الأداء المشرف والروح القتالية) وأضافت: (إن شاء الله بكون في مدرجات ملاعب روسيا لمساندة منتخب بلادي في كأس العالم).

  • دوزي Douzi

نشر الفنان المغربي دوزي Douzi مقطع فيديو يعبّر من خلاله عن فرحته لتأهل منتخب بلاده لكأس العالم لكرم القدم 2018 عبر الإنستغرام وعلّق: (الإنتصار لنا. مبروك علينا جميعًا، أحسنتم يا أسود). وتابع: (كما وعدتكم سأشارككم الفرحة هذا المساء، فرحة توحدكم وتقوي تمسّكنا وتجعلنا نعيش أجواء موحدة).

ثم عاد ونشر دوزي مقطع فيديو آخر من بيلجيكا حاملاً علم المغرب وسط أجواء من الفرح والاحتفال وعلّق: (مغاربة ونفتخر… مباشرة من بلجيكا، مغاربة حتى الموت، مبروك الربحة، الليلة فرحة).

فانيسا الهبر – بيروت