صعب على النجمة عيش حياة عادية كالتي تعيشها المراة الماكثة بالبيت وتترك حياة الصخب والأضواء، لكن فيروس كورونا هجن النجمات اللاتي أصبحن ربات بيوت من جديد، عبدات لأزوجهم، تطبخن وتغسلن كل هذا خوفا من الموت.

النجمة اللبنانية، سيرين عبد النور تعاني الكئابة، واضح هذا من خلال تغريدتها التي حاء فيها: (الحياة صعبة ولكن هذا لا يعني أن عليك أن تستسلم … ‬ صورة من شهرين تقريباً كلنا اشتقنا نروح ونجي ونعمل مشاريع برا البيت ورح ترجع هالايام قريباً بإذن الله بس هلق خليك بالبيت #طاقة_إيجابية #سيرين_عبدالنور).

أما الفنانة العمانية، بثينة الرئيسي، من أجل كسر الممل الذي تحس به، طلت من متابعيها التواصل معها وكتابة من أي بلد هم، حيث قالت: ( لا يأس في الحياة، ‏ان الامل هنا في القلب، سننجوا سيذهب كل مر، ‏سينقذنا الله كما انقذنا من قبل، الله معنا ويرانا ويسمعنا فلم القلق، كل شعور ثقيل يمر عليك وكل حزن يخطف قلبك لاتقلق يراه الله وانت بعناية اللطيف، احسن الظن بربك فالقادم اجمل بإذن الله، وكل عسر يتبعه يسر، والحمدلله على كل حال).
.
وتابعت: (كل واحد يكتبلي اليوم رقم كم وانتو ملتزمين وقاعدين في البيت؟ وبأي بلد؟ على فكره هذي وحده من هواياتي.. الصوره تصويري بالموبايل وتعديلي.. وبالبيت ).

لكن الوحيدة التي شاهدناها على الانستغرام، مرحة لا تحس بثقل الوباء والبقاء بالبيت، أصالة نصري، التي عايدت مواطنتها الممثلة، كندة علوش بمناسبة عيد ميلاها، وكتبت: (كلّ سنه وكنّوده الحبيبه الغاليه بخير وبسعاده وبصحّه وإستقرار وسكينه، والله يجمعنا برمضان نحتفل بعمر جديد بعد هالأيّام الصّعبه، ونحتفل بعيدك مجموعين على الصّحبه الطّيبه والمحبّه قريب بإذن الله #أصاله).

سيرين عبد النورعبد النور وبثينة الرئيسي

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار