كان صدر الحكم النهائي في قضية، والدة الفنانة البحرينية الشابة، حلا الترك، منى السابر، بخصوص قضيتها مع ابنتها، حيث شكرت من وقفوا إلى جانبها، مع بيان رسمي من المستشارة القانونية ربا الخالد، التي تولت قضيتها.

وجاء في بيان ربا الخالد، أن الحكم جاء لصالح منى السابر، بعدم سجنها بشكل نهائي واستبدال عقوبة الحبس عامًا بالعمل اليدوي، وذلك لعدم إستطاعتها جمع المبلغ محل التقاضي، ووجهت الشكر للقضاء البحريني، الذي أنصفها مراعاة لظروفها وأنها أم حاضنة لطفلها عبدالله.

حلا غير مهتمة بوالدتها، وتقضي أجمل الأوقات خارجًا، ويتداول رواد السوشيال ميديا، صورة تظهر حلا تعانق شابًا، وعلقوا أنه حبيبها، لكن بعد التأكد، إتضح أنه شقيقها.

أما المذيعة اللبنانية، سازديل، الشهيرة بقضية إبعادها من الكويت بسبب إطلالاتها المثيرة جدًا، نشرت، صورة ظهرت فيها بفستان قصير تستمتع بالجو الجميل في لبنان، غير آبهة بكل النكبات التي تعاني منها البلاد، كما نشرت صورة ظهرت فيها بفستان صيفي قصير، أظهر مفاتنها وكله في الموت الجماعي للبنانيين إما حريقًا أو جوعًا.

المذيعة الشهيرة بلقب (كيم كرداشيان العرب)، معروفة أيضا بحبها للجمال والأناقة، ليس لها فقط، لكن أيضا بالنسبة لشريك حياتها، حيث عبرت منذ أيام عن كرهها للرجل الأصلع السمين، قائلة: (على فكرة انا مستحيل احكي مع رجل اصلع، او عنده كرش او مش رياضي.. تقولوا عني سطحية كيفكم ).

لكن بعد تعرضها لهجوم عنيق تراجعت قليلا، وكتبت: (بس ترا انا يهمني ذكاء الرجل وشخصيته بس هايدي المرحلة الثانية بعد ما يجتاز المرحلة الاولى بنجاح).

حلا الترك

سازديل

سازديل

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
17 مايو 2022
14:03
التعداد الرسمي للأحزاب والشخصيات بحسب وزارة الداخلية والبلديات
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 مايو 2022
21:37
خسارة جاد غصن في دائرة المتن
00:55
أنباء عن سماع صوت انفجار في عين الرمانة والسبب قد يكون إطلاق قذيفة
15 مايو 2022
20:33
نسبة الاقتراع في المناطق اللبنانية بعد اقفال الصناديق
  إقرأ المزيد
20:29
أعداد الحواصل في الدوائر اللبنانية
  إقرأ المزيد
19:05
نسب الاقتراع حتى الساعة الخامسة في مختلف الدوائر
  إقرأ المزيد
19:01
وفاة شخص بسكتة قلبية أثناء إنتظار دوره للإدلاء بصوته
18:58
اشكال في زحلة بين القوات اللبنانية وحزب الله
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار