هكذا احتفل اللبنانيون بفوز البرازيل على المكسيك

خلال مباريات كأس العالم لكرة القدم، ينقسم اللبنانيون بين مشجعي المنتخب الألماني ومشجعي المنتخب البرازيلي، وتتزايد المنافسة بينهما كلّما تغلّب فريق على الآخر. لكن مع خروج ألمانيا في الدور الأول هذه السنة لم يحتفل المشجعون الألمان بما يكفي بانتصارات منتخبهم وقدّم لهم فريد حبيش الحل.

أمّا مشجعو منتخب البرازيل فما زالوا يحتفلون بفوز المنتخب على خصمه واقترابه أكثر فأكثر من نيل لقب بطل العالم لعام 2018.

كيف احتفل اللبنانيون بفوز البرازيل على المكسيك في مباراة أمس؟

  • المواكب:

Convoi Brazileh bi Rio de Marje3youn. #brazil #lebanon #wc

A post shared by Farid Hobeiche (@farix28) on

بعد انتهاء كل مباراة بفوز البرازيل يجتمع المشجعون ويجولون بالمواكب في المنطقة حاملين علم البرازيل ومزينين السيارات بالعلم ومحتفلين بفوز منتخبهم المفضّل.

  • ارتداء الزي الرسمي:

الممثلة نادين الراسي من مشجعي البرازيل في المونديال وقد أظهرت ذلك بصورة نشرتها عبر السوشيال ميديا وهي بالزي الرسمي للمنتخب البرازيلي حاملة كرة البرازيل أيضًا، بعد فوز البرازيل على المكسيك.

  • تناول الناتشوز Nachos:

عقب فوز البرازيل، ظهرت النجمة مايا دياب التي تشجّع المنتخب البرازيلي أيضًا واحتفلت بالفوز بتناول الناتشوز إذ نشرت صورة أثناء تواجدها في وسط بيروت وقالت: (أتجول في وسط المدينة بعد فوز البرازيل الساحق على المكسيك). وأضافت: (حان الوقت لتناول الناتشوز).

  • الفيديوهات المركّبة:

💪🏽🇧🇷🇧🇷🇧🇷 #BrazilLebanon

A post shared by Brazil Fans In Lebanon 🇧🇷 (@brazillebanon) on

مع فوز البرازيل على منتخب المكسيك بهدفين نظيفين، نشرت صفحات عديدة عبر السوشيال ميديا فيديوهات مركبة تنتقد بها إمّا المنتخب المكسيكي إما المشجعين الألمان بما فيها الفيديو أعلاه الذي يقول: (عذرًا المكسيك، لكننا لسنا ألمانيا)، مشيرًا إلى خسارة ألمانيا أمام المكسيك في وقت سابق من بطولة كأس العالم.

☝🏼🇧🇷🇧🇷🇧🇷 #BrazilLebanon

A post shared by Brazil Fans In Lebanon 🇧🇷 (@brazillebanon) on

وهذا الفيديو انتشر بكثرة عقب فوز البرازيل يوم أمس، حيث تم الإستعانة بالمشهد الأخير من فيلم Fast &Furious 7 وتم تركيب وجه البرازيلي نيمار على وجه إحدى الممثلين في الفيلم وظهر في سيارة يسلك طريقه نحو كأس العالم بينما السيارة الأخرى التي ركبها كريستيانو رونالدو وميسي فخرجت عن المسار.

  • تغريدات على التويتر:

تحت هاشتاغ #اشحنوا_الكأس_عالريو تداول المشجعون اللبنانيون للمنتخب البرازيلي تعليقاتهم بعد فوز البرازيل على المكسيك يوم أمس وأبرز هذه التغريدات:

هل تشجّع المنتخب البرازيلي؟ وأي منتخب سيكون بطل العالم في كرة القدم لهذه السنة برأيك؟

فانيسا الهبر – بيروت