ماتت الليدي ديانا أو بالأحرى قُتلت في باريس، بعد أن اصطدمت سيارتها في نفق، بسرعة قصوى، وكانت بعض التحقيقات أكّدت أن السائق كان ثملاً وتسبّب بالحادث وبوفاة ديانا ومعها حبيبها العربي الذي كان يجلس معها في المقاعد الخلفية، وأشارت بعض التقارير الطبية إلى أنه كان لديهما فرصة للنجاة لو كانا يضعان حزام الأمان.

وكان أحد أفراد الصليب الأحمر، صرّح للدايلي مايل، أن ديانا كانت على قيد الحياة، وقالت جملة أخيرة في سيارة الاسعاف: (يا الهي ماذا حدث) واعتقد بأنها ستعيش لأنها وصلت إلى المستشفى وهي على قيد الحياة إلا أنه صُدم عندما سمع خبر وفاتها عند الساعة الخامسة فجراً.

الليدي ديانا لم تمت وتحولت إلى رجل؟
الليدي ديانا

وبما أن حادث وفاة ديانا لا يزال غامضاً حتى الآن، ورغم أن مصرع ديانا ذكر في لعبة الـ Illuminati، إلا أنها لا تزال بين الحين والآخر تتصدّر عناوين الصحافة والإعلام التي تبحث عن الحقيقة والقطبة المخفية وراء وفاتها.

أحدهم أراد الغوص أكثر بقضية الليدي ديانا الغامضة، ونشر فيديو على اليوتيوب يؤكد فيه أن ديانا لم تمت في الحادث الذي كان مفبركاً بل تحوّلت إلى رجل يدعى دافيد فينيتشر David Fincher وهو زوج النجم العالمي التون جون.

النجم العالمي دايفيد فينيتشر زوج النجم العالمي ألتون جون
النجم العالمي دايفيد فينيتشر زوج النجم العالمي ألتون جون

واستخدم ذلك الشخص موقعا اسمه Photofunny فوضع صورة ديانا على صورة دافيد وراح يفسّر لنا أن الشبه في تقاسيم الوجه بينهما دقيقاً وبأن عرض الوجهين متشابهاً وحتى الحواجب والفم.

تشاهدون الفيديو أدناه:

https://youtu.be/wCi1Mz4W1CM

ورغم أن تقاسيم الوجه يختلف بين شخص وآخر حتى بين التوأمين، دخلنا إلى غوغل لنتأكد أكثر من صور ديانا وما إذا كانت هي نفسها في السيارة أم أن الحادث وكل القصة مفبركة فوجدنا بعض الصور التي تؤكد أن ديانا كانت شبه غائبة عن الوعي، ووجها كلّه دماء.

تشاهدون صور نادرة لحادث الأميرة ديانا

حادث السير مميت للأميرة ديانا
حادث السير مميت للأميرة ديانا
الاميرة ديانا مع حبيبها العربي قبل الحادث بدقائق
الاميرة ديانا مع حبيبها العربي قبل الحادث بدقائق
صورة نادرة من مقتل الليدي مادونا
صورة نادرة من مقتل الليدي ديانا

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار