بعدما أعلن الفنان المصري محمد_رمضان على صفحته عبر السوشيال ميديا، عن حفله المقرر أن يقام الشهر القادم في مدينة مراكش المغربية.، انتشر هاشتاج بعنوان “لا نريد محمد رمضان في المغرب”.

يأتي الهاشتاج كرد فعل الجمهور المغربي بعد انتشار هاشتاجات في مصر مؤخرا ترفض غناء المطرب المغربي سعد_لمجرد في مصر، وتسببت الهاشتاجات في تأجيل حلقة تليفزيونية سجلها سعد لمجرد لصالح أحد البرامج، رغم انتشار أكثر من هاشتاج مصري ومغربي يطالب القناة بإذاعة الحلقة.

وجاءت التعليقات على النحو التالي: “لي مايحترمش ولاد بلدنا يشرب من ماء البحر”، و”أنا ضد استقباله في بلدنا، والعين بالعين والبادي أظلم”، و”لا للفنانين المصريين في المغرب”.

يأتي هذا بعدما اعلنت قناة ON المصرية عن حلول الفنان المغربي سعد_لمجرد، ضيفاً على برنامج (سهرانين)، الذي يقدمه الفنان أمير_كرارة.

تفاجأ جمهور ومتابعي سعد لمجرد بعدم عرض الجزء الأول من حلقته ضمن برنامج (سهرانين) على قناة ON دون أن تعلن القناة عن اسباب عدم عرض الحلقة.

كان من المقرر أن يتحدث سعد خلال اللقاء عن مسيرته الفنية، وكواليس دخوله مجال الفن، والأزمات التي مرّ بها حتى الآن، سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

وحسب بعض المصادر، فإن الحلقة لم تعرض بسبب الاحتفالات بالذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

يأتي ذلك بالتزامن مع الحملة التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم لا يرحبون بوجود سعد لمجرد في مصر، حيث فعلوا هاشتاج (مش عايزين سعد لمجرد في مصر)، بسبب الاتهامات التي طالته في قضايا التحرش والاغتصاب.

اقرأ: الغاء حفل سعد لمجرد في القاهرة بعد احتجاجات نسوية!

يأتي ذلك بعدما ألغت مصر في ديسمبر/كانون الأول الماضي، حفلاً لسعد كان من المقرر أن يحييه على مسرح كايرو شو، بعد احتجاجات الجمهور ومطالبات بمنعه من دخول الأراضي المصرية.

من جهته، رد لمجرد حينها على إلغاء حفله في القاهرة، بنشر صورة له مبتسما، وعلق: (لا شيء يهز القلب المبتسم)، ما يعني أنه لم يهتم وأن قلبه مبتسمًا وأنه غير نادمٍ على جرائمه المتلاحقة في قضايا الشرف.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار