أعلنت الفنانة السورية جومانا_مراد، وفاة حماها والد زوجها ونعته بحزن شديد، عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

كتبت جومانا عبر صفحتها:

(إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوبٍ مؤمنه وراضيه وصابره ومحتسبه ننعي فقيدنا الغالي عميد المحامين العرب المستشار أسامه توفيق بسيسو رحمة الله والد زوجي الدكتور ربيع أسامه بسيسو سائلين المولى عز وجل أن يثبتنا ويربط على قلوبنا ويقوي إيماننا ويجيرنا في مصابنا).

تابعت مراد قائلة: (اللهم ثبته عند السؤال واغفر له وارحمه واعف عنه وَأَكرِمْ نزُلَه وَوسِّعْ مُدْخَلَه واغْسِلْه بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ونَقِّه منَ الخَـطَايَا كما يُنقَى الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس، وَأَبْدِلْه دارا خيراً مِنْ دَارِه وأدْخِلْه الجنَّةَ و أَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ وَمِنْ عَذَابِ النَّار، اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا و غفرانا و اغسله بالماء و الثلج و البرد، و اجعل قبره روضة من رياض الجنة، انا لله و انا اليه راجعون، لله ما اخذ ولله ما اعطى).

ويبدو أن الحزن لا يريد أن يترك منزل جومانا، بعدما خطف الموت ابنتها الرضيعة منذ أشهر قليلة، ها هو الآن يخطف حماها في نفس العام.

الممثلة السورية كانت تعرضت لانتقادات واسعة وكبيرة جدًا بعدما أطلت بملابس حمراء بعد شهرين من وفاة طفلتها (ديانا) التي أثارت جدلًا في الوطن العربي.

اقرأ: سوزان نجم الدين: اعتذرت لجومانا مراد بعد الانتقادات – فيديو

لم تحترم الأغلبية حزنها ولا وجعها على فراق حبيبة روحها وابنتها الوحيدة على ولدين، لم يدخلوا إلى أعماق قلبها المتلاشية، بل حكموا على منظرها الخارجي والابتسامة الفانية ووليدة اللحظة.

اقرأ: جومانا مراد تنهار باكية والجمهور يؤنبها على ما لم تفعله فيديو

اقرأ: خبر صادم.. وفاة طفلة جومانا مراد – صورة

جومانا اعلنت خبر وفاة رضيعتها يوم ٢٩ مارس/آذار الماضي، ونعتها بحزن بالغ، ومن وقتها تتلقى الفنانة رسائل نعي وتعازي ومساندة من زملائها الفنانين الذين ساندوها في مصيبتها الكبيرة.

اقرأ: الصورة الأخيرة لابنة جومانا مراد قبل وفاتها

كتبت جومانا بعد وفاة ابنتها مباشرة: “الحمدلله على كل حال. لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي، فراقك صعب ومؤلم”

اقرأ: جومانا مراد تهدي تكريمها لوالدتها

وتابعت: “بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .يا رب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي”.

اقرأ: سبب وفاة ابنة جومانا مراد

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة