فُجع مبارك الهاجري بوفاة الصديق الأقرب إلى قلبه لأسباب لم يعلنها وما إذا كانت وفاته طبيعية أو نتيجة مرض ما أو بسبب كورونا.

نشر صورة الراحل وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى، فلنصبر ولنحتسب. اللهم أجرنا في مصيبتنا هذه واخلفنا خيراً منها. فجعت اليوم بخبر وفاة أخي وصديقي الشيخ حمد بن عيد ال ثاني وأدعو الله له بالرحمة والجنة وأن يلهمنا الصبر والسلون ‏ وأنا لله وأنا إليه راجعون”

اقرأ: أحلام قبل التجميل – صورة

الفنانة الإماراتية أحلام لم تكن إلى جانب مبارك حين تعرض لحادث سير كاد يقضي على حياته لولا العناية الإلهية، ولم تستطع السفر إلى قطر مكان تواجد زوجها.

اقرأ: أحلام هل منعت من رؤية زوجها في المستشفى

وحين توفي صديقه لم تكن قريبة من مبارك أيضًا، ولا تزال تتنقل ما بين السعودية والإمارات، لكنها لم تدخل الأراضي القطرية أي أرضها وبلدها طالما أنها تحمل الجواز القطري أيضًا.

اقرأ: راغب علامة يسخر من أحلام وترد بجهل!

ابتعادها عن مبارك دفع البعض إلى التأكيد بأن علاقتهما ليست على ما يرام، وبأن خبر طلاقهما لم يكن شائعة فقط.

اقرأ: أحلام ترد على شائعة طلاقها

لكن، أحلام وحين تعرض زوجها لحادث سير كتبت له أمام كل متابعيها وعبرت عن حبها الكبير له، واعتذرت منه لأنها لم تستع التواجد معه في آلامه.

يمكنها السفر إلى زوجها حينما تشاء وبطائرتها الخاص التي كانت تستعرض به على السوشيال ميديا، وليست بحاجة إلى تأشيرة طالما أن قطرية الجنسية أيضًا، ولا نعلم حتى الآن لم لا تكون مع زوجها في قطر؟

صديق مبارك الهاجري
صديق مبارك الهاجري
Copy URL to clipboard
18 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار