في كل فترة، تظهر صيحة جديدة وتنتشر بين عشاق الموضة والمشاهير، منها ما يكون غريبًا ومنها ما يعيد نفسه. وفي كل سنة تدرج ألوان ونقشات وأشكال معينة ليس من ناحية الأزياء فحسب، بل من ناحية تصفيف الشعر والقصّات. فتلاحظ أن هذه الصيحة تتكاثر بين الناس وخصوصًا لدى النساء، وتنتقل من مشهور أو إنفلونسر إليهنّ.

نلاحظ أن هذه الفترة تقصّ النجمات شعورهنّ الطويلة، وتعتمد على قصّة الشعر القصيرة التي نادرًا ما يتجرأ النساء على فعلها. فهل تحاول النجمات إطلاق صيحة الشعر القصير لتصبح موضة هذه السنة؟

من من النجمات اللواتي ظهرن بالشعر القصير مؤخرًا؟

  • نادين نجيم 
نادين نجيم بشعر قصير

فاجأت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، متابعيها عبر السوشيال ميديا، بعد أن قصّت شعرها الطويل واعتمدت على القصير، وذلك لتجسّد دور الشخصية التي تؤديها في مسلسلها الجديد (طريق) بالإشتراك مع النجم السوري عابد فهد، الذي سيعرض خلال شهر رمضان.

  • ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني بالقصير

غيّرت النجمة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني، نجلة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، اللوك وقصّت شعرها ليصبح قصيرًا، بعد أن أطلقت أغنيتها الجديدة (أنا). لفتت صاحبة أغنية (اشتقتلك) الأنظار بإطلالتها المميزة، التي أبرزت جمالها ونعومتها بالإضافة إلى صغر سنّها، والمختلفة عن سائر النجمات اللواتي لا يتجرأن على الشعر القصير فيضعن الشعر المستعار.

  • هيفاء وهبي
هيفاء وهبي بالشعر القصير

أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن بوستر مسلسلها الجديد (لعنة كارما)، من بين المسلسلات الرمضانية لعام 2018، عبر السوشيال ميديا، فتفاجأ المعجبون بالشعر القصير الذي أطلّت به صاحبة أغنية (توتة) على البوستر، ويبدو أن الشخصية التي تجسّدها في المسلسل تتطلّب القصير. رغم أن النجمة هيفاء وهبي قد وضعت الباروكة بدلاً من قصّ شعرها قصيرًا، لكن لا شكّ أن الشعر القصير يناسبها.

هل الشعر القصير سيكون صيحة جديدة لهذه السنة؟ من من النجمات ستبدو أجمل بالشعر القصير؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار