النجمة الكبيرة جنّ جنونها من نسبة مشاهدة المسلسلات – خاص

كنا أول من حصلنا على نسبة المشاهدات التي حققتها المسلسلات بأسبوعها الأول، وجاءت الترتيبات مفاجأة بعد احتلال مسلسل (كل الحب كل الغرام) رغم سخافته المركز الأول بنسبة مشاهدة عالية جداً.

وقد علمت مدام جرصة، من مصادر خاصة، بأن نجمة لبنانية مهمة انزعجت من النتائج، التي وضعت مسلسلها في المراتب الأخيرة، وقالت لأحدهم وهي تشتكي: كل عام تقوم شركة ايبسوس بفبركة الأرقام، ولا تعطي أهمية لمسلسلاتي.

وتابعت: مسلسلي مكسّر الأرض وناجح جداً أستغرب لمَ هو في المراتب الأخيرة” فرد عليها المصدر قائلاً: لكن مسلسلك منذ عامين كان من بين الأوائل بحسب ايبسوس ووقتها اعترفتِ بالنتيجة” ومن بعد رده لم تجب النجمة على المصدر.

الغريب أن هذه النجمة العربية، اعتقدنا بأنها ذكية وأكثر وعياً من الدخول بهكذا سجالات ومحادثات مسجلة لا تليق بها، وتعتقد بأن مسلسلها أقوى من المسلسلات الأخرى، وكأنها تقول: “بييّ أقوى من بيّك”

وهذه النجمة أيضاً، تنزعج إن رأت إحدى الصفحات أو النشطاء، إن كانوا من جمهورها ومتابعيها، يهلّلون لمسلسل آخر تفوّق عليها بأشواط.

ولا تريد أن تعترف بأن مسلسها خاسر هذا العام، ولم يحقق أي مرتبة في الترند على التويتر، ولم تكتب عنه الصحافة. وعلى النجمة العربية الكبيرة أن تعيد حساباتها كثيراً قبل القبول بأي دور آخر، وإلا أصبحت نجوميتها على المحك كما بعض النجمات اللواتي كن شيئاً مهماً وأصبحن الآن في بيوتاتهن بسبب حقدهن تجاه كل الزملاء.