النجم اللبناني وثروته من عشيقاته وعشاقه وورطة كبير معه! – خاص

مدام جرصة
مدام جرصة

ممثل لبناني، بدأ حياته بمصاحبة النساء الكبيرات في السن واللواتي يملكن المال والقيمة والهيبة، وكن يعتبرنه متل الإبن الصغير لهن، لكنه كان يتشاطر على بعضهن ويضحك على البعض الآخر فتقعن في شباكه إلى أن يتمكن من سحب كميات هائلة من الأموال.. وتمكن من أن يسحب من إحداهن الملايين.

خلال ذلك لم يكن يضيع وقتاً إذ كان يبيع نفسه لشخصيات لبنانية وغير لبنانية من الرجال في ليال حمراء وقد تمتد لأسابيع دون أن يلفت نظر عشيقاته ويتقاضى منهم على الليلة الواحدة إما بالسيولة أو الهداية مثل عقارات وسيارات وغيرها..

خلال هذا الوقت كان وكي يغطي على أنشطته السرية وخوفاً من أن يتم فضحه لأنه كان يضطر للتواجد مع تلك النساء بطلب وأوامر منهن، كان يغطي على ذلك بإقامة حفلات موسمية لصالح العجزة والأطفال وذلك كي يصيب عصفورين بحجر شاذ واحد وهو الإعلان لنفسه وبالتالي تغطية جرائمه الأخلاقية.

أما الآن استطاع أن يحقق نجاحات في الدراما وكلها عن طريق التسلق والكذب والنفاق.

النجم الوسيم يعيش الآن حالة غرام مع أحد المشاهير الكبار جداً والذي ما اقام علاقة ملتوية في حياته إلا حين وقع بشباك هذا الممثل.. الممثل الكبير الذي يخوض الانحراف لأول مرة لا يملك مالاً ورغم أنه يملك اسماً كبيراً لكن اسمه لا يدر عليه المال السهل والعيش الرغيد الذي يحياه مع الممثل المنحرف والذي يصرف عليه دم قلبه.

الغريب أن كل من يحيط بهذا الممثل والمقدم لم يسأله مرة من أي لك هذا وأنت لم تقدم سوى بعض الأدوار في مسلسلات لم تتخط لبنان؟

مدام جرصة