أحيا النجم المصري محمد حماقي أضخم حفلات (طبلة) في موسم صيف 2017، مساء يوم الجمعة الماضي 18 من أغسطس/أب، في ختام حفلات طبلة تحت شعار (All In White)، حيث ارتدى جميع الحضور اللون الأبيض ليظهر الحفل بشكل مبهر كالعادة حيث ارتبطت تلك الأشكال من حفلات طبلة بالنجم محمد حماقي، خصوصاً أنه النجم الوحيد الذي يحيي حفلات White Parties في طبلة حتى الآن.

النجم المصري محمد حماقي

حضر الحفل الكثير من نجوم الفن والمجتمع، حيث وصل عدد النجوم في الحفل إلى ما يقرب من 30 نجم ونجمة.

صعد حماقي مسرح الحفل في الساعة الثالثة والربع فجراً على أنغام أغنية (نفسي أبقى جنبه)، ليقدم بعدها التحية للحضور، ويقدم عدداً من أغانيه الشهيرة التي اندمج معها الحضور بالرقص والغناء طوال الحفل، حيث غنى حماقي (أجمل يوم)، (اللي اختاره قلبي)،(جرى ايه)، (مايني)، (هيقولو)، (بجبك كل يوم أكتر)، (دنيتي اتغيرت)، (أحلى حاجة فيكي)، (يا أنا يا انت)، (بعدنا ليه)، (من قلبي بغني)، (أم الدنيا)، (خلينا زي ما أحنا) من ألبومه القادم من كلمات رمضان محمد وألحان محمد يحيى وطلب الحضور أغنية (عمره ما يغيب) ليلبي حماقي طلب جمهوره، ثم اختتم الحفل بأغنية (أحلى حاجة فيكي) للمرة الثالثة بناءً على طلب أحمد وهدان مالك طبلة في تمام الساعة الخامسة فجراً.

حماقي بأقوى حفلات الصيف في طبلة

رحب حماقي خلال الحفل بالمنتج نصيف قزمان صاحب شركة (صوت الدلتا) ومالك (طبلة) الذي كان ضمن حضور الحفل مع بناته والذي صرح حماقي بأنه صاحب الفضل في ظهوره على ساحة الفن.

قدم حماقي الشكر لكل القائمين على الحفل بدايةً من المنظم وليد منصور وفريق عمله وأحمد وهدان، وشكر حماقي زوجته نهلة الحاجري على حضورها الحفل، وكامل فرقته الموسيقية وفريق إدارة أعماله والمصور أحمد كوتي والفنان أحمد عصام.

زوجة محمد حماقي نهلة الحاجري

رحب حماقي أيضاً بحضور الحفل من مشاهير الفن والمجتمع فقدم التحية لكل من النجمين حسين فهمي ومصطفى فهمي والنجم خالد سليم والنجم هيثم شاكر كما قدم التحية للإعلامي ممدوح موسى والإعلامي خالد صلاح والمذيعة جيهان عبد الله والنجم سمير غانم وابنته الفنانة دنيا سمير غانم.

كما حضر الحفل كل من إيناس الدغيدي، والشاعر أمير طعيمة والفنان الكوميدي شيكو، والفنان أمير شاهين وجلال الزكي والمخرج يونس والإعلامي رامي رضوان ورنا سماحة وشيرين يحيى، والمنتج محمد حامد والفنان الشاب إسلام جمال وأمير مرتضى منصور ومن عائلة حماقي شقيقه طارق وابن خالته أحمد ميرغني وزوجته.

رامي رضوان وزوجته دنيا سمير غانم

ومن لاعبي كرة القدم تواجد في الحفل كل من اللاعب شيكابالا واللاعب إسلام الشاطر وصالح جمعة.

حسين فهمي ومصطفى فهمي

كما شاركت الراقصة دينا بالحفل بفقرة استعراضية لمدة ساعة قبل فقرة حماقي، حرصت خلالها على الترحيب بالنجمين حسين فهمي ومصطفى فهمي بالرقص على أنغام أغنية (زمن الشقاوة).

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

حفل حماقي في طبلة
النجم محمد حماقي
حماقي على المسرح
حفل حماقي في طبلة
حماقي بالأبيض في الحفل
الأبيض يسيطر على حفل حماقي في طبلة
W M فريق تالنت
وليد منصور ومحمد منصور وهاني خليل وساهر وحيد
أحمد عصام ومحمد عصام
أحمد وهدان وحماقي
إسلام الشاطر وأمير طعيمة
أمير شاهين وأمير طعيمة
جلال الزكي ويونس
جيهان عبد الله وأمير طعيمة
حضور الحفل
من ضمن الحضور
بعض حضور الحفل
خالد سليم وزوجته
دينا الراقصة
رنا سماحة وشيرين يحيى
سمير غانم وابنته دنيا
شيكو وهيثم شاكر
طارق حماقي وأحمد ميرغني ومحمد عاشور
نصيف قزمان
وليد منصور وأحمد وهدان
هيثم شاكر وشيكو وامير طعيمة وامير مرتضى منصور
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار