إليسا وبعد الكشف عن إصابتها بالمرض الخبيث ماذا قال النجوم

لأول مرة بتاريخ أي عمل فني، يهب النجوم من كل حدب وصوب، ويهنئون النجمة اللبنانية إليسا على سلامتها.

حدث ذلك اليوم بعد أن أعلنت إليسا عن نزول الفيديو كليب الذي صورته وفيه تروي بالحكاية وكأنها موثقة رغم أنها مصورة كلها بإصابتها بالمرض الخبيث.

جاءت ردود الفعل غريبة ومؤثرة وكانت كالتالي، فكتبت لها نانسي عجرم: (نشكر الله على تعافيكي، اتمنى لك حياة صحية، وادعو الله أن يساعد كل محتاج).

مايا دياب: إليسا قوية بخوضها معركة سرطان الثدي
النجمتان اللبنانيتان إليسا ومايا دياب

وكان قبل نانسي وأولى المتأثرات مايا دياب التي كتبت تغريدتين جاء فيهما: وعيت الْيَوْمَ ع كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي..فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة،عانت ولكن بقيت أليسا القوية،الامرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل..الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين،تحية قوة ألك إليسا ولكل الناس اللي بيحبوكي ولكتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة،تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي الحمدلله.

المحلل السياسي اللبناني سالم زهران التابع لحزب الله والمعادي لسياسة إليسا كتب: ألم يقل الكتاب المقدس إن “الذين يزرعون بالدموع يحصدون بالابتهاج”. طوبى لدموعك في الظلمة التي أنتجت فرحاً في النور. الحمد الله عَ السلامة.

أمل حجازي: فينا نقول اليسا اخترعت علاج جديد أقوى من العلاج الكيميائي لمرض السرطان وهو القوة والتفاؤل وحب الحياة.. طول عمرك امرأة جريئة وقوية وان شاءالله بتضلك هيك بطلب من رب العالمين يشفيكي ويشفي كل مريض.

إليسا وبعد الكشف عن إصابتها بالمرض الخبيث ماذا قال النجوم
النجمة اللبنانية اليسا

الإعلامية اللبنانية رشا الخطيب: بشاعة السياسية وقرفها ما الها محل اليوم، لان القصة كلها هي إليسا وبس… بكيتينا وقويتينا، انت مثال للمراة المثابرة الطموحة الشجاعة التي لا تستسلم، صح بكيتينا بس عطيتنا امل انه بكرا اكيد أحلى كل الحب.

الإعلامي اللبناني طارق سويد: ما بتعرفو غيركن شو عاش او شو عايش اليوم و شو مخبي ورا بسمتو…يا ريت نوصل نفهم انو ما حدن يحكم عالتاني..تحية حب و احترام ل اليسا و انجي عهل قصة الواقعية اللي فيا وجع و فيا كتير أمل.

شيرين عبد الوهاب: ألف ألف سلامة عليكي وإن شاء الله ربنا معاكي، وإنتي قوية وباذن الله كله هيعدي وألف سلامة وكلنا جنبك.

النجمتان العربيتان اليسا وشيرين عبد الوهاب
النجمتان العربيتان اليسا وشيرين عبد الوهاب

المخرج اللبناني كميل طانيوس: Congratulations on your success! You have made us all proud. Keep up the good work… luv you…

نيشان: اللي بيخضعوا لعلاج كيميائي في غرفة مشفى، وبكلّ ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتزهّر ع شفاف أمّهاتن بين إنجيل وقرآن.. منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكرا أجمل، ومنهن بيعلّموا المرض درس. منهن السرطان بيغلبهن، ومنهن بيهزموه للخبيث. إليسا علّمت الدنيا درس بالبطولة مع رشّة حبّ.

الإعلامية اللبنانيةجمانا بو مراد: شجاعتك،ايمانك و ارادة الحياة عندك باوقات الوجع غلبوا كل شي، وما عدنا نعرف نوقّف دموع الفرح لشفائك ودموع القهر لحالة الوجع اللي مرقتي فيها ،بيبقى انو منحبك فيديو مليان امل ومحبة واحساس وجمال.

المطربة شيماء هلالي: شاهدت فيديو كليب اغنية النجمة إليسا إلى كل البيحبوني، كليب مؤثر جداً، رسالة مهمة لكل امرأة، الكشف المبكر ينقذ حياتك. سلامة قلبك اليسا وما تشوفي أي مكروه، فعلاً الارادة تجعل الانسان قادر على تحدي كل شي، وارادة اليسا كبيرة جداً.

نادين نسيب نجيم: الحمدالله على سلامتك فعلاً انك بطلة لأنك تفوقتي على هل مرض والله كان معك وما تركك إيمانك خلصك ونحنا كلنا منحبك انت مثال للقوة والارادة والعزيمة.

لينا قيشاوي: الخبر الصادم في الوسط الفني اليوم، أن الفنانة إليسا كانت تحارب مرض سرطان الثدي بصمت، كانت متواجدة دون أن تُشعِر أحد أنها تحارب هذا الخبيث، و بعد شفائها، أطلقت أغنية تشرح بأقل من ٥ دقائق وجع الكثيرين، ممن يحاربون بصمت. شكراً لك على كل هذه القوة و على الأمل.

الإعلامية اللبنانية منى صاليبا: بالاذن من السياسة. اليوم إليسا هي الخبر.

الإعلامي اللبناني باسل العريضي: كل التقدير والتحية، على الرغم من الالم ورحلة العذاب، عسى ان تكون رسالة إليساعنصرا مساهما في رفع نسبة الوعي عن الامراض الخبيثة وسبل الوقاية منها او معالجتها باكرا. شكرا إليسا الحمدالله عالسلامة.

المطرب السوري ناصيف زيتون: A real queen in all aspects. I love you

عضو المكتب السياسي للمردة التابع لسليمان فرنجية والمعادية لسياسة إليسا فيرا يمين كتبت: اليسا بما عانت وصارحت بلسمت أوجاعا ونثرت آمالا . كل الاحترام>

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب: ألف ألف سلامة عليكي وإن شاء الله ربنا معاكي، وإنتي قوية وباذن الله كله هيعدي وألف سلامة وكلنا جنبك

النجمة اللبنانية نادين الراسي: اللي مرقتي فيه كتير صعب و صدّقيني بعرف إدّيه صعب وإنتي غلبتيه بقوّة ربّنا وإيمانِك وبقيتي وفيّة إلنا بأصعب الظروف إنتي وموجوعة ما بخلتي عالكلّ بفنّك بسّ اسمحيلي إدعي على كلّ حدا كان عم يجرّح فيكي ويزعجك وأطلُب من ألله ما يسامحوا دكاكين السوشال ميديا الحقيرين.

ولا تزال التعليقات ترد واحتل اسم إليسا الترند رقم واحد واسم أغنيتها (إلى كل اللي بيحبوني) رقم 2.

جان معوض – بيروت