تبدأ احتفالات شاشتي الـ(LBCI) والـ(LDC) والمشاهدين بوداع عام 2017 منذ صباح اليوم الأخير من العام وحتّى ساعات الفجر الأولى من العام 2018 الجديد.

ماغي فرح مع هشام حداد

البداية مع الإعلامي ميشال قزّي، الذي سيرافق المشاهدين من الثامنة صباحاً وحتّى الثامنة مساء يوم الأحد 31 كانون الأوّل، من خلال برنامج المسابقات (شو في بالصندوق؟) لربح الهدايا والجوائز القيّمة.

إحتفالات الفوز والجوائز في اليوم الأخير من العام، تستكمله الـ(LBCI) بسهرة فنيّة مميّزة، تجمع نجوم الطرب والفنّ والكوميديا مع الإعلامي هشام حدّاد، بعد نشرة الأخبار المسائيّة.

الفنانة اللبنانية يارا

أجواء غنائيّة راقصة عُنوانها الفرح، الضحك، والكوميديا، وذلك ضمن إطلالات مميّزة وأجمل المحطّات الغنائيّة والحواريّة والمفاجآت، التي يحضّرها هشام مع ضيوفه النجوم مروان خوري، يارا، وائل جسّار، زياد برجي، نداء شرارة، رنين الشعّار، وغيرهم.

كما ينتظر المشاهدون إطلالة الإعلاميّة وعالمة الفلك ماغي فرح لمعرفة ماذا يحمل العام الجديد لعالم الأبراج، وتفاصيل كتابها الجديد للعام 2018 (هزّات أمنيّة وإقتصاديّة).

الفنان ة الأردنية نداء شرارة

ولا تحلو السهرة من دون الاسكتشات الكوميديّة الطريفة برفقة (كوميدينز)، من عائلة الـ(LBCI) وبرامج (لهون وبس) و(كثير سلبي) و(بي بي شي)، وغيرها.

مارون شاكر – بيروت

عالمة الأبراج ماغي فرح
الفنان اللبناني زياد برجي 
الفنان اللبناني مروان خوري
Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار