وجهت النجمة الكويتية، إلهام الفضالة رسالة غريبة إلى صديقتها النجمة العمانية، بثينة الرئيسي، تدل على وجود مشاكل بينهما، ونشرت صورة لها رفقة الرئيسي، بدت فيها شابة عشرينية رغم أنها شارفت على الخمسين.
كتبت الفضالة: (وفجوةٌ كانت من تجنبٍ للمواجهة! فإن كان خطأي، فلكِ ياصديقتي إعتذاري.. وإن كان خطأكِ.. فأنتي مسموحةٍ ياصديقتى.. ويبقى الود مهما طالت الفجوة.. فلا كان ولا كُنّا.. ولا قالوا ولا سمعنا.. وها قد عندنا للود كماكُنّا).

وردت بثينة الرئيسي: (‏الحياه اكبر من أن نحاصرها في سوء فهم، زعل بسيط، مشكله تافهه، خطأ صغير او اختلاف افكار، الحياة حب العائله، حب الاصدقاء، تمسكوا بأحبتكم فالحياة اقصر من أن نقضيها بالهجر والخصومه).

من جهة أخرى، تكلمت الفضالة عن شعورها عندما أصبحت جدة وقالت: (شعرتُ بأجمل وأروع إحساسٍ في العالم. حقيقةً، مهما حاولت، لن أستطيع وصف ذلك بالكلمات، وأستغرب من إخفاء بعض الفنانات حقيقة أنهن أصبحن جدّات. من جهتي، أفتخر بأنني أصبحت جدةً وأنا في هذا العمر والجمال).

إلهام الفضالة قالت في حوار لها، إن الزواج لا يعيق الفنانة عن عملها: (الفنانة في الأساس ربة أسرة، تمر عليها فتراتٌ، تصبح فيها مشغولة جداً، بخاصة عند ارتباطها بعمل معين، وقد تغيب من 10 أيام إلى 14 يوماً عن منزلها، لكنها سرعان ما تعود إلى حياتها الطبيعية من جديد، وقد يصادفها عملٌ، يتطلب حضورها ساعةً واحدة فقط، وهذا ينطبق على الطبيبة والمهندسة والمعلمة).

سليمان البرناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard
25 أكتوبر 2020
20:30
الرئيس الفرنسي: لن نتراجع- المزيد
  إقرأ المزيد
17:08
أردوغان يطلب من ماكرون فحص صحته العقلية والنفسية!
  إقرأ المزيد
24 أكتوبر 2020
11:45
انخفاض ملحوظ في سعر دولار السوق السوداء
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار