الوليد عاصي الحلاني هل يحترف الغناء رغم تردده؟

السوشيال ميديا ليست منصة لنشر الفيديوهات والصور فحسب بل أصبحت اليوم منصة لاكتشاف المواهب على الساحة الفنية. كثيرون هم الذين نشروا فيديوهات ليس بهدف الشهرة بل بهدف التسلية لكن موهبتهم خولتهم أن يصبحوا نجومًا مِثل النجم العالمي جاستن بيبر الذي انطلق من فيديو على يوتيوب كهاوِ للموسيقى وأصبح الآن نجمًا عالميًا.

فكيف إن كانت السوشيال ميديا تضيء على موهوب يأتي من عائلة قدّمت فارسًا للأغنية العربية؟ ألا تعتقدون بأنه مخوّل لأن يُصبح نجمًا عربيًا؟

الوليد الحلاني، نجل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، صوت أُعجب به الكثيرون وشبههوه بصوت والده، وأثنوا على موهبته بعد أن نشر فيديوهات على السوشيال ميديا وهو يؤدي أغانٍ بطبقات صوتية عالية جدًا وتتطلّب مهارات كبيرة في الغناء، والوليد الحلاني من القلائل الذين يمكنهم القيام بذلك بكل سهولة. أَلَم تشعروا بإحساسه الرائع عندما غنّى الوليد لوالدته ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس (ست الحبايب)؟

❤️ست الحبايب يا حبيبة❤️ #happymothersday @colettehallani

A post shared by 🅰︎🅻🆆🅷 (@alwalidhallani) on

لا نعلم إن كان الوليد سيخوض عالم الفن مثل شقيقيته ماريتا الحلاني لاحقًا، لكن في الوقت الراهن لا يرغب بذلك كما أجابنا لمرات وكان آخرها في حوار معه على الإنستغرام حيث سألناه خلال إطلالته الحية اليوم: هل ستحترف الغناء؟ وقال أنه ليس متأكداً بعد. غالبًا ما يتعرّض نجل(ة) الفنان للانتقادات إن رغب بدخول المجال الفني ويقولون إنه يرث شهرة والده أم والدته لكن لكل شخص لون خاص به وجمهوره، وما الضرر إن كسب عالم الفن والغناء موهبة رائعة في زمن أصبح فيه الفن بحاجة ماسّة لأصوات مماثلة؟

فهل يغيّر الوليد رأيه ونراه بالمستقبل يغني على مسرح كبير أمام جمهور من المعجبين؟ هل تعتقدون بأنه سيكون نجمًا كبيرًا إن دخل عالم الفن؟

نحن نعتقد أن ذلك سيحدث أي أن الوليد الحلاني سيحترف الفن أنتم ماذا تعتقدون وهل تؤيدون؟

فانيسا الهبر – بيروت