ينحدر الشاب الوليد الحلاني من عائلة فنية كبيرة جداً فوالده هو عاصي الحلاني فارس الغناء العربي وشقيقته النجمة الصاعدة ماريتا الحلاني التي أثبتت نفسها على الساحة الفنية وأصدرت عدداً من الأغنيات الناجحة وأهمها (ناسيني).

الوليد الحلني شبيع عاصي الحلاني
فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وابنه الوليد الحلاني

وفاجأ الوليد متابعينه عندما نشر فيديو وهو متواجد برفقة العاصي في باريس – فرنسا، وظهر فيه ابن الفارس وهو يغنّي أغنية صعبة جداً تعود للفنان اللبناني الراحل وديع الصافي (يا بني)، وأبدع بغنائها وكأنه ابن هذا الكار منذ سنوات عدةّ وصوته جاء شبيهاً بالعاصي. مع العلم بأن الوليد لا يحب دخول المجال الفني حالياً ولا نعلم ان كان سيدخله لاحقاً ويتّخذ لوناً غنائياً خاصاً بعيداً عن والده..

عاصي الحلاني سافر برفقة عائلته إلى فرنسا – باريس لتمضية بعض الوقت مع أحبابه قبل العودة إلى لبنان وبدء تصوير The Voice من جديد بعد دخول نجمة الخليج نوال الكويتية إلى لجنة التحكيم. والأجمل أن الوليد يرافق والده بكل خطوة وكأنه حارسه الشخصي وملاكه الخاص.

قليل ما نرى في الوسط الفني هذه العلاقة الوطيدة بين نجم وابنه، حيث أن العاصي يعتبر ابنه صديقه ورفيق دربه وحياته وهذا ان دلّ على شيء فعلى علاقة عاصي الحلاني الرائعة بكل أولاده.

وبعد أن صوّر عاصي الحلاني ابنه الوليد بكاميرته الخاصة في باريس وهو يؤدي أغنية (يا بني) على طرقات فرنسا فهل سيشجّعه على دخول المجال الفني كما شقيقته ماريتا؟

وهل سيكمل الوليد مسيرة والده المليئة بالنجاحات والتفوّقات والكرامة والأخلاق؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار