مرض إليسا وحجاب أمل حجازي حديث الصحافة العالمية

حققت النجمة اللبنانية أمل حجازي ظاهرة عالمية بعد أن ارتدت الحجاب، من ثم طرحها لأنشودتها الدينية (رقت عيناي شوقاً) التي حققت أرقاماً قياسية عالية، ووصلت إلى 11 مليون مشاهدة في يوم واحد فقط، حين طرحتها في ذكرى المولد النبوي الشريف العام 2017.

النجمة اللبنانية أمل حجازي
النجمة اللبنانية أمل حجازي

انجاز أمل جعلها حديث الصحافة العالمية ولا سيّما قناة الـ BBC العالمية، التي مرة لم تتحدث عن إنجازات النجوم العرب، وكتبت الـ BBC Monotoring وهي صفحة تراقب الأعمال الفنية ونسبة المشاهدة، تغريدة لأمل حجازي تؤكد فيها أن الأنشودة الدينية حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة في أيام معدودة جداً.

عندما تحدّثت الـ BBC عن أنشودة أمل حجازي:

#امل_حجازي #على_حب_النبي

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on

ويبدو أن النجمات العربيات، خصوصاً النجمات اللبنانيات تسرقن اهتمام الصحافة العالمية التي لا يهمّها أخبار نجومنا على الإطلاق، بعد أمل حجازي، خطفت النجمة اللبنانية اهتمام الصحيفة البريطانية Daily Mail التي لقّبتها بالديفا اللبنانية التي كسرت المحرمات مع مقطع يعلن عن مكافحة سرطان الثدي وعدد من الصحف الأجنبية. وتناول موضوع الدايلي مايل القصة التي جسّدتها إليسا في الكليب ومدى تفاعل الناس معها على مواقع التواصل الإجتماعي وصولاً إلى شفائها من المرض ومدى قوّتها وقدرتها على المواجهة.

الدايلي مايل تتحدث عن اليسا
الدايلي مايل تتحدث عن اليسا

مارون شاكر – بيروت