هل تجاهلت نانسي عجرم إليسا أم العكس!

كلما اجتمعت نجمتان لبنانيتان نشعر بفرح كبير، لأن المنافسة بينهما تحوّلت لتكون شريفة بعيدًا عن الحقد والكراهية خصوصاً أننا نعيش في أجواء من الصراعات والحقد في السياسة والاعلام والسوشيال ميديا وفي الفن أيضاً. كما نشهد على تقاسمات عدّة فنهرب إلى الفن، لننسى ويلاتنا، لكن نراه مليئاً بالكذب والكراهية بسبب المنافسة القوية بين نجماتنا.

كسرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجليد بينها وبين النجمة اللبنانية إليسا، بعد أن اطمأنت على إليسا التي فقدت الوعي أثناء حفلها في القرية العالمية في دبي. وكتبت لها على صفحتها على التويتر قائلة: (سلامتك إليسا، أشعر بالسوء إتجاهك ولكن أنا متأكدة إنك قوية وستتعافين سريعاً).

تغريدة نانسي هذه، كسرت الجليد بين النجمتين اللتيْن لم تلتقيا منذ فترة طويلة، لكنهما عادتا والتقيتا في حفل المصمم العالمي إيلي صعب وغنّتا أغنية (3 دقات) للفنان المصري أبو، إلا أنهما لن تنشرا أي من الصور أو الفيديوهات على السوشيال ميديا أنذاك، واكتفى جمهورهما بنشر كل التفاصيل.

نانسي عجرم تجاهلت إليسا أم العكس
النجمتان اللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم

إلا أن نانسي عجرم وإليسا تواجدتا منذ أيام في حفل خيري في بيروت لدعم المرضى المصابين بالتوحد، تخلّله عرض أزياء للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب لمجموعته لربيع وصيف 2018 للأزياء الجاهزة، بحضور رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري وكان سٌرّب فيديو تظهر فيه نانسي وهي تقترب من إليسا لإلتقاط صورة معها ومع الرئيس لثوان ومن ثم ابتعدت، وضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بأن إليسا تجاهلت نانسي ولم تعطها أي اهتمام مع العلم بأن إليسا لم تنتبه لأن نانسي جاءت من خلفها.

الفيديو الذي تم تداوله على السوشيال ميديا

إليسا كعادتها لم ترد على الإنتقادات، فنشرت عدداً من الصور على صفحتها على الإنستغرام تجمعها مع نانسي والشيخ سعد الحريري، معبّرة عن حبها الكبير لهما، ووضعت حداً لكل الشائعات التي طالتها مؤخراً حول تجاهلها لنجمة كبيرة كنانسي، كما نشرت إليسا صورة أخرى جمعتها مع نانسي عجرم أثناء تواجدهما في حفل آخر بعيد ميلاد صديقتهما كلودين وقامت إليسا بـ Mention لنانسي، بينما الأخيرة نشرت نفس الصورة من دون أي Mention لإليسا حتى أنها لم تذكر اسمها.

About yesterday with prime minister #saadhariri @nancyajram #elissa #openmindlb

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وبجولة سريعة على حساب نانسي على الإنستغرام، فوجدنا أنها لم تنشر أي صورة لها أو مع إليسا في الحفل الخيري الذي جمعهما، ولم تقم بـ Reboost للصورة التي وضعتها إليسا واكتفت بتجاهل الأمر وكأنه لم يكن.

Happiest birthday ma love @claudine27 ❤❤❤ @nancyajram @gabriellasaab #ELISSA

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

نعتقد بأن نانسي لم تنتبه، لأنها ليست خبيثة بالتعامل مع أصدقائها، وكذلك هي إليسا التي لم نسمع يوماً تصريحاً مسيئاً عن زميلاتها.. وكل واحدة منهم اتخذت طريقًا خاصًا بها لا يشبه الآخر.

نانسي عجرم تنشر نفس صورة إليسا من دون Mention لها

Happy birthday to the sweetest @claudine27 🎉🎈🎂 we love you.. 😍😍

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وإذا تعمّقنا أكثر بحسابين كل من إليسا ونانسي لوجدنا أن لكل منهما طريقتها الخاصة بوضع الصور، فإليسا عادة تنشر صوراً مع أصدقائها وعائلتها بينما نانسي تكتفي بصورها والإعلان عن نشاطاتها الفنية ومن حين إلى الآخر تنشر صوراً لإبنتيْها أي أنها اتخذت من الإنستغرام موقعاً رسمياً لكل نشطاتها الرسمية أما جسلتها مع أصدقائها وزميلاتها فجعلتها خاصة بينها وبينهن.

نتمنى أن لا نشهد على خلاف جديد بين نجمتين مهمتين في لبنان لهما قاعدتهما الجماهيرية الكبيرة..

سارة العسراوي – بيروت