(ال بي سي) تتخبط بقراراتها العشوائية في رمضان، وتبدل بمواعيد عرض مسلسلاتها وكأنها محطة ناشئة أسست أمس، ولا تعي كيف تنظم برامجها ومسلسلاتها وأوقات عرضهم، وكيف تخلق خطة ذكية للوصول إلى أكبر قدر من المشاهدين.

(بروفا) مسلسل جميل للرائعة ماغي بوغصن رُوّج على أنه سيعرض عند الساعة السابعة مساءً قبل رمضان، بعدما عرضت حلقته الأولى أجل للساعة ٩ ونصف لكي ينافس مسلسل الأستاذة كارين رزق الله (إنتي مين)، وحلّ مكان مسلسل (الكاتب) الذي يفشل حتّى اللحظة بنيل أية أصداء جماهيرية.

الحلقة الثانية من (بروفا) لم تتمكن من منافسة الحلقة الثانية من مسلسل كارين، والذي تصدّر لوائح ال(Trending) ونسب المشاهدة، لتقرر (ال بي سي) إعادة عرضه للساعة السابعة، ليعاني بذلك من تخبط إدارة المحطة وسوء قراراتها، وربما يتعرض للفشل رغم عفوية ماغي وثنائيتها الموفقة مع الممثل المصري أحمد فهمي.

المحطة إقتنعت إن كارين ستتفوق هذا العام لبنانيًا بمسلسلها، لهذا ودت أن تعيد مسلسل ماغي لتوقيته الأول ليحظى بنسبة مشاهدة أعلى، فيما ستعرض عند التاسعة والنصف مسلسل (الكاتب) من جديد، ليقف بوجه كارين، لترفع بذلك راية الإستسلام أمامها لعدم ثقتها إنه قادر على تحقيق أي نجاح يذكر.

من المؤسف أن تُظلم ممثلة بحجم ماغي هذه السنة، من أجل لعبة (Rating) قذرة!

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار