بعد تواصلي معكم وردكم الراقي الذي تشكرون عليه تثبتون في كل مرة مصداقية مجلتكم وأخذها بأراء قراءها وهذا أمر غير غريب على شخص مثل نضال الاحمدية ذات القول الصادق والرأي الحكيم، شكرًا مرة أخرى وهذا هو المقال المرجو نشره والعنوان: أمل بوشوشة النجمة السباقة
تعتبر الممثلة أمل بوشوشه من النجمات ذات الظهور القليل على السوشل ميديا لكن يكثر إبداعها وموهبتها من خلال الأعمال التي تقدمها في كل مرة مثبتة أن النجم الحقيقي يلمع بأعماله التي تطبخ على نار هادئة بصمت لا بالبروباغاندا التي يحدثها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل ما لا يمت للفن بصلة!
أمل بوشوشة لطالما كانت النجمة السباقة حيث كانت أول نجمة تقوم ببطولة عمل روائي وذلك من خلال مشاركتها ببطولة ذاكرة الجسد، وأول ممثلة شاركت بعمل مشترك بدور البطولة من خلال مسلسل الاخوة، الذي حققت فيه نجاحًا باهرًا والى اليوم الجمهور لم ينسَ ثنائيتها مع تيم حسن، وبذلك تكون أمل أول نجمة شهدت ولادة ما يسمى اليوم بال(بان أراب)!.

لا ننسى أيضا أنها أول ممثلة عربية كان لها عمل أصلي من نتفلكس “مسلسل دولار اللبناني” والذي كان من بين المسلسلات الأكثر مشاهدةً إلى جانب مسلسلات عالمية! أيضا كانت أول نجمة وممثلة عربية تحصل على جائزة الإيارا العالمية كأفضل ممثلة أجنبية عن دورها بخماسية (يا جارة الوادي) للمخرج الليث حجو، كذلك كانت أول وآخر نجمة استضيفت في البرنامج التركي الشهير بياز شو! إضافة لهذا فأمل نجمة تجيد الرقص والاستعراض، الغناء والتقديم وهذا إضافة للتمثيل.

Ibtissem Loranaise

[email protected]

Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة