نجوم الجزائر يحتفلون بالخاوة 2

أقام قريق عمل مسلسل (الخاوة) الجزائري أي الأخوة، ليلة أمس، حفلة في منطقة بوشاوي في فيلا (مصفاوي – موقع تصوير المسلسل) في الجزائر العاصمة، حضرها العديد من النجوم والممثلين ومندوبون عن وسائل إعلام جزائرية وعربية، احتفالاً بإنتهاء تصوير الجزء الثاني من المسلسل الجزائري الذي يحمل عنوان (الخاوة)، والذي سيعرض عبر (القناة الجزائرية 1) خلال شهر رمضان 2018. مسلس الخاوة من انتاج شركة Welcomeadvertising ولكوم ادفرتايزينغ لصاحبها المنتج الشهير عماد هنودة.

كنا هناك وحاورنا نجوم العمل ومن بينهم السيناريست السيدة برتيمة، التي صرحت بأن سر نجاح المسلسل في جزئه الأول هو تميزه بمواضيعه الجريئة، التي تطرقت لها الدراما لأول مرة، من خلال (الخاوة 1) ومن بينها الأبناء غير الشرعيين، وسيكون الجزء الثاني أكثر إثارة.

أما بخصوص الجرأة في المشاهد، فقالت السيدة برتيمة إن المجتمع الجزائري محافظ، ثم أن المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان فكل هذه الأمور تم أخذها بعين الإعتبار. أما بخصوص مشاريعها المستقبلية فصرحت أنها بصدد كتابة عمل فني سينفذ في إحدى الدول الخليجية.

انتهاء تصوير الجزء الثاني من الخاوة
انتهاء تصوير الجزء الثاني من الخاوة

من بين نجوم العمل أيضاً الفنانة زهرة حركات، وهي شقيقة الفنانة أمل وهبي، التي اشتهرت بأغنية (الخيالة) صرحت لنا بأنها تؤدي دور المرأة الحساسة التي تحب الجميع.

وبخصوص رأيها في المجال الفني الجزائري قالت بأنه في تطور مستمر حيث تزايدت الأعمال الفنية الدرامية، مضيفةً أنها تحلم بالإنتشار في الوطن العربي من خلال مسلسلات في مصر أو لبنان.

مسلسل الخاوة
مسلسل الخاوة

أحد أبطال العمل محمد رغيس، وهو الحاصل على لقب أوسم رجل في العالم، كان حاضرًا والتقط الصور مع معجبيه، وصرح بأن المسلسل سيدور حول شخصيته في الجزء الأول، مضيفًا أنه سعيد بهذه التجربة الجديدة.

النجمة الشابة سنوسي شهرزاد والتي أدت دور (فتيحة) عبرت عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في هذا العمل الذي تتنبأ له بالنجاح الساحق.

سنوسي شهرزاد
سنوسي شهرزادسنوسي شهرزاد

أيضا نجمة برنامج (ذا فويس) في نسخته الفرنسية، ياسمين عماري، صرحت بأنها سعيدة بدورها رغم صغر حجمه وهذا يعود لمشاركتها في نفس الوقت في برنامج ذا فويس

البوستر الول لمسلسل الخاوة
البوستر الول لمسلسل الخاوة

نذكر بأن مسلسل (الخاوة) حصل على جائزة (الموريكس دور) عن فئة أحسن عمل درامي مغاربي للعام 2017، حيث استلم الجائزة المنتج المنفذ للعمل، عماد هنودة، ممثلا عن شركة (ويلكوم).

الجائزة قدمتها كل من الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة والممثلة اللبنانية كارمن لبس، في حفل أقيم في كازينو لبنان في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور ألمع نجوم الفن في العالم العربي.

سليمان برناوي – الجزائر