بشكل مفاجئ، اعلنت مصممة الأزياء المغربية بسمة_بوسيل، خبر انفصالها عن النجم المصري تامر_حسني، مساء أمس الجمعة ١٣ نوڤمبر/تشرين الثاني.

اقرأ: بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني – وثيقة

فور اعلان بسمة انفصالها، ضجت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية بالخبر الصادم، وبات الجميع يتحدث ويتساءل عن أسباب انفصال الزوجين.

البعض رجح أن غيرة بسمة الشديدة هي سبب انفصالهما، والبعض توقع أن خيانة تامر لها هي السبب الرئيسي للخلافات.

كل هذا وتامر حسني حتى الآن يلتزم الصمت، ولم يوضح حقيقة ما قالته بسمة، ليترك علامات استفهام كبيرة، خصوصاً أنه دائماً ما يرد فور انتشار أي خبر يخص حياته الشخصية أو المهنية.

لكننا نتوقع أن ما كتبته بسمة عن انفصالهما غير صحيح، ومجرد كذبة سخيفة من تأليف تامر، ليروج لألبومه الجديد (خليك فولاذي)، وهنا نذكر لكم أسباب توقعنا بأن الخبر مجرد كذبة:

١- بسمة كتبت خبر انفصالها عن تامر ونشرنه عبر خاصية الستوري، ثم عادت وحذفته مرتين ثم نشرته من جديد، ما يعني ان تكرار حذفها ونشرها للخبر جاء للفت الانتباه، ولو انها كانت جادة فيما تقوله لما كانت ستحذفه.

٢- شوهد الثنائي سوياً في الجونة قبل أسبوع واحد وعلاقتهما كانت على ما يرام، ما ينفي كلام بسمة التي قالت ان الانفصال تم منذ فترة وحالياً يسعيان في اجراءات الطلاق الرسمي.

٣- تامر وبسمة لم يحذفا صورهما عبر السوشيال ميديا، واحتفظا بها ما يؤكد أن علاقتهما ستعود.

٤- تامر اعتاد هذه الطرق السخيفة للترويج لأعماله، ودائماً ما يستخدم حياته الخاصة للترويج لأغنياته وأفلامه ثم يعود وينفي الشائعات التي اطلقها هو عن نفسه!

الأيام المقبلة ستوضح حقيقة خبر انفصال تامر وبسمة، وسيتضح هل سيخرج الثنائي بعد أيام قليلة يعلنان نهاية الخلافات وعدم وقوع الطلاق وهذا ما سيؤكد تحليلنا، أم سيتم بالفعل الطلاق بشكل رسمي ويثبت صدق رواية بسمة؟

اقرأ: ريان جيلر: طلاق تامر حسني من بسمة بوسيل خير ومبروك جليلة – خاص

Copy URL to clipboard
20 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد






















منذ سنتين




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار