نشرت الممثلة المصرية ايمي_سمير_غانم صورة لوالدتها الراحلة دلال_عبد_العزيز التي توفيت منذ شهرٍ، واعترفت من خلال تعليقها بأنها تتعذّب كثيرًا بعد غيابها ورحيلها عنها.

وكتبت: (بحبك يا مامي وبتعذّب من غيرك الحمدالله على كل شيء ربنا يرحمك يا رب)

اقرأ: صورة قاسية لدنيا وايمي سمير غانم

وكنا قلنا مرارًا بأن ايمي بحاجة إلى استشارة نفسية ليس لأنها مريضة نفسيًا بل لأنها عاشت اضطرابًا ما بعد الصدمة، خصوصًا برحيل والديها في فترة زمنية قصيرة جدًا، وكانت متمسكة بهما كثيرًا وتعتبرهما مثالها الأعلى في الحياة.

اقرأ: ايمي سمير غانم تنشر صورة جديدة لوالدتها

اعترفت بالعذاب النفسي الذي تعيشه في هذه الفترة، ولا شكّ أنها نحتاج وقتًا حتى تعتاد على حياتها دونهما، ودون دعمهما اليومي والمعنوي.

أصعب ما قد يفقده الانسان رحيل والده ووالدته، أي رحيل السند ومصدر الأمان، وايمي خسرت كل مصادر الطاقة والقوة بموت سمير_غانم ودلال.

اقرأ: ايمي سمير غانم ورسالة مبكية لروح والدها

وكان الممثل المصري حسن_الرداد، زوج ايمي، احتفل بعيد ميلاد شقيته، ونشر صورتها متنميًا لها حياة سعيدة كلها فرح وحب ووصفها بإبنته وبأغلى ما يملك في الحياة.

اقرأ: حسن الرداد هكذا احتفل بشقيقته – صورة

وهذا لا يعني بأن حسن لا يهتم بزوجته التي تحتاج إليه في هذه الظروف الصعبة، بل عليه أيضًا الوقوف إلى جانب شقيقته وتهنئتها والتعبير عن حبه لها لأنها أيضًا بحاجة إلى دعم وسندٍ بعد وفاة والدتها قبل شهرين من رحيل سمير غانم.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار