تقوم النجمة المصرية إيمي سمير غانم في الفترة الأخيرة بتواصل مع جمهورها عبر حسابها في موقع Instagram من خلال نشر بعض اللقطات والفيديوهات من أعمالها السابقة.

بين الفينة والأخرى تنشر فيديوهات من أفلام ومسلسلات قدمتها ومنها مسلسل (هبة رجل الغراب) الذي قدمت منه جزئين حيث حققت بهما نجاحاً كبيراً لتستكمله بعد ذلك الممثلة ناهد السباعي.

ايمي سمير غانم

لكن يبدو أن إيمي تلقت الكثير من التعليقات التي تتهمها بإنها تشعر بالغيرة بسبب نجاح الجزء الجديد من المسلسل، وتحاول أن تعود وتذكر الجمهور بمشاهدها وهذا طبعاً غير حقيقي لأن نجمه بحجم إيمي لا تحتاج لأنتثبت بأنها نجمة ناجحه وأنها تركت بصمة خاصة بها.

من المسلسل

وبسبب ذكر الجمهور عن خلافات سابقة بينها وبين أشخاص معينين قامت النجمة المصرية من جديد بنشر مقطع لها من مسلسل (هبة رجل الغراب) وكتبت تعليقاً عليه تقول فيه: إنها ستستمر في نشر الفيديوهات في أي وقت لأي عمل قدمته، وهذا كما تشاء وفي الحساب الخاص بها، ووجهت رسالة ساخرة لكل من يكتب تعليقات تنتقدها (اللي مش عاجبه يشد في حواجبه)

رد ايمي سمير غانم

من ناحية أخرى تأكد عدم مشاركة النجمة المصرية في السباق الرمضاني للمرة الأولى منذ سنوات عديدة بعدما تأجل مسلسلها الجديد (نوح) الذي تشارك ببطولته مع زوجها حسن الرداد.

وسبب تأجيل عرض المسلسل عائد للمشكلات الإنتاجية التي تعرّض لها فريق العمل خلال الأسابيع الماضية، حيث تم إيقاف التصوير عدة مرات رغم أن فريق العمل لم ينتهِ من تصوير أكثر من 30% من الأحداث.

مسلسل (نوح) من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي وبطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، مريم حسن، روجينا، رانيا منصور، عزت أبو عوف، هايدي كرم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول رحلة شاب يترك الإسماعيلية ليعيش في القاهرة.

حسن الرداد وايمي سمير غانم

وقدم الثنائي حسن الرداد وإيمي ثنائياً ناجحاً في أكثر من عمل فني ومنها فيلمي (زنقة ستات) الذي صدر في عام 2015 وحقق إيرادات تجاوت الـ17 مليون جينية مصري وهو فيلم كوميدي رومانسي وشاركة بطولته بجانب الثنائي أيتن عامر ومي سليم ونسرين أمين، و(عشان خارجين) الذي صدر في عام 2016 وحقق إيرادات تجاوزت الـ8 مليون جينية مصري إضافة إلى مسلسل (حق ميت).

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard
22 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار