باسكال مشعلاني ولقاء مثمر مع لايفستايلز ستوديوز

تعاونت شركة لايفستايلز ستوديوز LifeStylez Studios الرائدة بمجال الإنتاج الفني في العالم العربي مع العديد من أشهر النجوم العرب مثل النجم اللبناني هشام الحاج بأغنية (ما يقدّر الله)، إلى جانب المواهب الواعدة في الوطن العربي أبرزها المطربة المصرية ياسمين علي بأغنيتها (يا حب زمان).

السيد فهد الزاهد يستقبل باسكال مشعلاني وزوجها ملحم أبو شديد وجوزيف قهوجي وزوجته وفادي حداد وزوجته إضافة للنجمة راكيل وأهلها والنجم الشاب عمر كرم في منزله في لبنان

تستمرّ الشركة التي يرأسها رجل الأعمال السعودي فهد الزاهد بتحقيق المزيد من التعاون الفني المثمر والناجح. ففي آخر زيارة للسيد فهد الزاهد إلى لبنان، استقبل وزوجته السيدة منى في منزلهما في فقرا النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني وزوجها الملحّن ملحم أبو شديد، بحضور المخرج اللبناني المبدع فادي حداد وزوجته وغيرهم.

النجمة باسكال مشعلاني مع فهد الزاهد صاحب شركة لايفستايلز

كان لقاء لايفستايلز بصاحبة أغنية (نور الشمس) لقاءً وديًا أثمرعن تقارب في وجهات النظر الفنية والإتفاق على التعاون معًا من أجل إصدار أغنية فردية لباسكال من إنتاج شركة لايفستايلز ستوديوز. بالتالي، ناقشت باسكال مشعلاني مع الشركة المنتجة كل التفاصل فيما يتعلّق بالتصوير والتسويق بالإضافة إلى الإجتماعات المقبلة التي ستجمعهما للعمل على الأغنية المنتظرة.

فانيسا الهبر – بيروت