نشر النجم السوري باسل_خياط صورةً جمعته بإحدى طبيبات التجميل من داخل مركز للتجميل زاره.

باسل أصبح أكثر نشاطًا عبر (السوشيال ميديا) بالشهور الفائتة، وينشر صورًا عديدة باليوم نفسه، ويوثق نشاطاته التي يمارسها ويشارك تفاصيلها مع كلّ عشاقه.

إقرأ: باسل خياط تغيّر فجأة وماذا يقول علم النفس؟

كما بات يهتم لرشاقته وشكله الخارجي أكثر، هذا لا يعني أنه لم يكن أنيقًا، بل صار الآن يعتني أكثر بكيفية ظهوره أمام كلّ من يتابعه ويحبه.

باسل زار مركز التجميل ربما ليضع بعض الكريمات التي تزيد بشرته نضارةً أو ليزيل الهالات السوداء.

إقرأ: باسل خياط وطفلته وشعرها متشابه وكيفية الاعتناء به!

البعض غير معتاد ربما على زيارة الرجال لتلك المراكز، لكن باسل نجم كبير لديه الآلاف من المعجبين، يحب أن يطلّ أمامهم دائمًا بأفضل صورة.

لذا عليه أن يعتني ببشرته دائمًا.

النجم يسهر ويتعب ويهدر الكثير من طاقاته أثناء التصوير، لذا من الطبيعي أن تظهر آثار التعب على ملامحه.

دراسة أُجريت في الأردن قد تفاجئكم، أثبتت أن أكثريّة زائري مراكز التجميل من الرجال لا النساء كما يعتقد معظمكم.

حسب دراسة حديثة لوزارة الصحة الأردنية تفوق حضور الرجال على النساء في مراكز التجميل بنسبة وصلت إلى 51% مقابل 49% للنساء في عدد من مراكز التجميل في الأردن.

أظهرت الدراسة أن المقبلين على عمليات التجميل من كافة الفئات العمرية، وترتفع بين الثلاثين والخمسين وأكثرهم من حملة الشهادات العلمية العليا، ونسبة من يشكون من بعض التشوهات الخلقية وآثار الحوادث والحروق لا تتجاوز 20% لتبقى النسبة مرتفعة عن الأعوام السابقة ليتنافس الذكور والإناث على عمليات شفط الدهون وشد الترهلات وشد الجفون واستخدام السيلكون بذات النسبة تقريبًا، وفي بعض الحالات تجاوزها عن الإناث لدى الذكور.

كما تبين الدراسة أن أهم العمليات التي يقدم عليها الرجال مرتبطة بشفط الدهون لتقليل الوزن ويتم شفط الدهون غالبًا من منطقة البطن والفخذين والأرداف، تتلوها مباشرة عملية شد الترهلات والهدف منها شد كافة الترهلات الموجودة في الجسم بعد إنقاص الوزن وإعطاء الجسم شكله المتناسق والطبيعي دون وجود أي زيادة أو ترهلات.

أما المرتبة الثالثة بعمليات التجميل لدى الرجال: تصحيح الأنف وتُعد عملية تجميل شهيرة كما يصفها الأطباء، وهدفها تجميل المنطقة وإعطاء الأنف شكلًا أكثر جمالًا.

باسل خياط
باسل خياط مع طبيبة تجميل
Copy URL to clipboard





















منذ سنة

منذ سنة


منذ سنة

منذ سنة

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار