حلّ الممثل السوري بسل خياط ضيفًا على برنامج “هذا أنا” وعرضت على شاشة “أبو ظبي” وتحدث عن عمله “عهد الدم” الذي يعرض حاليًا على الـ “أم بي سي” بالإضافة إلى مسلسله الرمضاني “النحات” على شاشة “أبو ظبي”

سألته المذيعة عن علاقته القوية بالنجمين قصي خولي وتيم حسن، وطلبت منه أن يروي حادثة طريفة حدثت معهم، وقالفي احدى المرات جاء قصي وتيم لزيارته في منزله، وقرر خولي أن يجرب التمثيل، فإتفقوا على أن يقوم بدور شخص أخرس، وقام باسل وتيم بالتعامل معه بأسلوب سيء وبإهانته أمام الناس في أحد المحلات، ما أثار غضب صاحب المحل وبعض الأشخاص الذين قرروا جميعم الدفاع عن خولي، وتحول الأمر إلى معركة كبيرة في الشارع، ما اضطرهم إلى الهرب”.

وقال باسل إن هذا اليوم لا يمكن نسيانه فقصي لم يستطع التراجع عن دوره، والناس لحقوا بهم في الشوارع وركضوا خوفًا من ضربهما، وفضح تيم حسن حين قال إنه حمل حجرة ورماها عاليًا وأصاب أحد الرجل في رأسه.

وحكى ضاحكًا ومعتذرًا من تيم: “تيم قرر بلحظة يوقف ويضرب حجرة وما كان عارف انة رح تجي على راس حدا.. انا هلأ فضحتو وما كان حدا بيعرف بهيدا الخبر”

جميلة هذه العلاقة التي تجميع الثلاثي ورغم نجوميتهم الكبيرة لكنهم لا يزالون يحافظون على صداقتهما التي نشأت منذ أيام المعهد العالي للتمثيل.

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار