تعرّض الممثل اللبناني باسم مغنية لهجوم من زميله الممثل اللبناني وسام حنا، بعدما وجه رسالة إلى معتصم النهار الذي فضل النجوم السوريين الأكاديميين على نجوم لبنان.

اقرأ: معتصم النهار أخطأ وباسم مغنية يرد

اقرأ: وسام حنا يهاجم باسم مغنية الذي دافع عن اللبناني!

تلقى باسم عددًا كبيرًا من المساندات والدعم من الممثلين اللبنانيين ومن سلاف_فواخرجي أيضًا.

اقرأ: سلاف فواخرجي تروي سرًا عن باسم مغنية خلال الحرب السورية – صورة

كتبنا ندافع عن باسم لأن وسام أساء له، لكن باسم وقع بخطأ كبير حين أعاد نشر تغريدة لأحد النشطاء، الذي يبدو أنه ضد الثورة أو تابع لحزب معيّن ووصف النجمة اللبنانية إليسا بإبليسا أي “الشيطان أو الإبليس”، وكتب الناشط:

“نورس الثورة وسام حنا عم يهاجم الممثل المخضرم باسم مغنية، وقال باسم بلا كاريزما ولا منظر وبلا موهبة، هيدا الإيغو عن كل قوات الثورة مش طبيعية.. هيدا متل كأنو المغنية إبليسا عم تقول لجوليا ما عندك صوت ولا كاريزما ولا حضور”

لا نعلم إن كان باسم تابعًا للنظام الحالي أو للتيار الوطني الحر، لأن كل فنان من حقه أن يعبر عن نتماءاته السياسية لكن دون أن يجرح الآخر ودون أن يتبنى كلمات حقيرة من قراء ومتابعين مجهولين نعتبرهم من سَفلة الناس.

عدا عن أن جوليا التي تدافع عن القضية الفلسطينية وعن المقاومة لم تقف إلى جانب وطنها لبنان حين كان بحاجة إليها والتزمت الصمت في ثورة 17 تشرين ووافقت على كل الاتهامات التي وُجهت للشعب اللبناني ولم تحرك ساكنًا، بينما إليسا نزلت إلى الشارع وشاركت إلى جانب الثوار.

اقرأ: جوليا بطرس باعت لبنان لكن فلسطين لا؟ – وثيقة

التغريدة التي أعاد باسم نشرها
التغريدة التي أعاد باسم نشرها
Copy URL to clipboard

منذ سنة

منذ سنة






منذ سنة

منذ سنة


منذ سنة

منذ سنة














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار