بعد تعرض الطفل السوري المقيم في لبنان المقيم بشكل غير شرعي تعرض للاغتصاب على يد ٣ شبان لبنانيين، في بلدة سحمر في منطقة البقاع الغربي. هبّ النجوم لنجدته والدفاع عن حقوقه.

اقرأ: الاعتداء جنسيًا على طفل سوري في لبنان ونجوم سوريا يرفعون الصوت

نجوم سوريا ولبنان عبروا عن حزنهم من الإعتداء الجنسي على الطفل وعمره ١٣ سنة، ولم يكن يتحدث عما يتعرض له من قبل لأنه كان يخاف منهم.

سلاف فواخرجي كانت أول من علقت على الخبر ليلحقها نجوم سوريا ولبنان ليطلق بعدها أحد النجوم ولم نعرف من هو والذي وصل “العدالة للطفل السوري” إلى المرتبة الأولى في لبنان.

وسلاف التي أطلقت الحملة لم تستخدم الهاشتاغ على الإطلاق وكأنها كانت تسجل موقفًا منه لم نكن ندركه قبل أن تؤيد زميلها اللبناني باسم مغنية.

اقرأ: سلاف فواخرجي بدأت والنجوم لحقوا بها وسجلوا هاشتاغ رقم 1 للطفل السوري

الذي هاجم الهاشتاغ ووصفه بالعنصري لأحتوائه على جنسية الطفل المُغتصب وقال: (#العدالة_للطفل_السوري هاشتاغ عنصري. ولماذا كلمة سوري؟ الجريمة جريمة. ندينها)

وتابع: (نطالب بالقِصاص لهؤلاء المجرمين الذين اغتصبوا هذا الطفل (كانو لبنانيين أو سوريين). نعم لحكم صارم وشديد العقوبة والهاشتاغ الصحيح #العدالة_للطفل_المغتصب)

سارعت سلاف فواخرجي إلى تأييده بعلامة الإعجاب التي سجلتها.

اقرأ: معتصم النهار يعتذر وماذا قال لباسم مغنية؟

باسم كان على حق وضد عنصرة أي نشاط على السوشيال ميديا وهذا ما كان قاله باسم في قضية النجمة اللبنانية نانسي_عجرم بعدما دخل لص سوري إلى منزلها محاولًا السرقة فأرداه زوجها قتيلاً.

تغريدة باسم مغنية
تغريدة باسم مغنية
Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب

منذ سنة

منذ سنة




منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ سنة

منذ سنة

















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار