قالت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك إنها لن تقبل أي مسلسل يُعرض عليها حتّى لو كان ضمن السباق الرمضاني، وزعمت إنها تفكر بغيرها من المنافسات اللواتي يستحقن فرصةً للتواجد على الشاشة.

كتبت: (السّنة ما رح إقبل ولا عرض تمثيلي.. لا داخل شهر رمضان المباركولا خارجو ! أول شي، نازل فيلمين لإلي السنة، ومتل العادة بفكّر بغيريوبقول ما لح آخد كل ل ل ل شي، غير أنّ اصلاً ما أغراني شي من العروضاللي ٣/٤ بطلاتا صارواميسّات لبنان).

باميلا تابعت تهاجم القائمين على صناعة الدراما اللبنانية وبعض المنتجين الذين يجلبون ممثلات جديدات لا علاقة لهنّ بالموهبة، وأضافت: (بعد في اللحام ما صار منتج بلبنان).

باميلا، تعرضت لسخرية كبيرة بسبب كلامها الغير منطقي، ومن بين التعليقات التي أغضبتها، تعليق أحد محرري مجلة الجرس، الذي علق قائلا: (يعني ممكن نصدق كلامك؟؟؟؟ لاأضن أنك تفكرين هكذا، من غير المنطقي أن يرفض الفنان عروضا تمثيلية لكي يترك فرصا لزملائه. هناك احتمالين: أن لاأحد اتصل بك من أجل اعمال رمضانية، خصوصا أن الجمهور العربي يفضل سيرين عبد النور، و نادين الراسي، وماغي بوغصن ، أو انك طلبت أجرا ضخما).

وكان رد الفنانة الشريفة العفيفة: (الله يشبعك حقد وأفكار سودا ومنطق مافيو منطق، باسف كثير يكون الجرس عرقبتك).

باميلا ربما تحس بغيرة كبيرة لأن زميلاتها تشاركن خلال موسم رمضان في أعمال ضخمة، وشهرتهم أكبر من شهرتها، وهذا أمر عادي لا يغضب الا الحسودين.

باميلا الكيك

النمر المقنع – سبايس تون

Copy URL to clipboard
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد
5 مارس 2021
21:11
توتر وإشكال بين المتظاهرين والجيش في ساحة إيليا في صيدا
20:28
الدولار في لبنان يتخطى ال ١٠ آلاف
  إقرأ المزيد
12:42
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الجمعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار