تعتبر مناسبة عيد الفطر من أجمل المناسبات، والأحب على قلب المسلمين، لأنه اليوم الذي يتغافر فيه الجميع وينسون كل أحقادهم، لكن الفنانة العمانية بثينة الرئيسي حولته إلى مناسبة يتبارى فيها الأطفال على البكاء للحصول على العيدية.

فيديو ظهرت فيه بثينة حاملة ظرفًا بداخلة مبلغًا ماليًا، وطلبت من الأطفال البكاء بطريقة مقنعة لكي يحصل الفائز على العيدية، ما جعل الأطفال يدخلون في نوبة بكاء إنتهت بفوز إحدى الفتيات.

من جهة أخرى، نشرت ​بثينة الرئيسي​ صورة من مشهد جمعها بالممثلة الكويتية ​هيفاء عادل​، ووعدت المشاهدين بمفاجأت عديدة.

وعلقت قائلة: (ملعون هالوقت.. مايبي البال يرتاح وإن رضى الوقت.. البين ما رضا فينا .ناس قراب من قلوبنا ربينا على إيدهم.. كبرونا وتعبوا علينا.. وسهروا على راحتنا.. بلحظه كل هالحب ينقلب عداوة وكره وعتب.. اااااخ يا دنيا شكثر فرقتي اهل وأحباب! شلون العشرة تهون؟ شلون نتحمل فراقهم؟).

وتابعت: (انا متأكده كثير من متابعيني عاشوا لحظة فراق من اقرب الناس .. ام تقاطع عيالها … اخوان تصير بينهم عداوه.. عيال يتخلون عن ابوهم.. وغير وغير وغيرها من قطاعات أكبر .. اعتبروا الكومنت دفتركم فضفضوا فيه وكتبولي شنو شفتوا بحياتكم وشنو مريتوا فيه يمكن شخص يمر ويقرأ وتكون تجربتكم عبرة).

وانهت كلامها: (الديرفة  مشهد يجمعني مع القديره ام صقر استاذتي هيفاء عادل .. راح يصدمكم بالحلقات القادمة تتوقعون عن شنو بتكون المواجهه ؟؟).

سليمان برناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
25 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
24 أكتوبر 2020
11:45
انخفاض ملحوظ في سعر دولار السوق السوداء
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار