حلت النجمة الخليجية، بثينة الرئيسي ضيفةً على برنامج (سراي)، الذي يذاع على شاشة Atv من تقديم المذيعة نورة عبد الله.

بثينة تكلمت عن العديد من المواضيع، من بينها الشامة على رقبتها، والتي أصبحت علامة تميزها عن باقي الممثلات، وقالت إنها فكرت في التخلص منها بعملية تجميلية، لكنها تراجعت عن هذه الخطوة، بسبب والدتها التي رفضت الأمر، وهددتها بالتبرؤ منها لو أقدمت على ذلك.

الممثلة الشهيرة، ظهرت عليها علامات الخجل، بعدما سألتها المذيعة عن حقيقة حملها، ورغم أنها حاولت التهرب من الإجابة لكنها أكدت الخبر.

ويعرض حاليا، لبثينة الرئيسي مسلسل تحت عنوان( الديرفة)، ال مقتبس عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، ويشاركها بطولة العمل، هيفاء عادل والهام الفضالة.

View this post on Instagram

#بثينة_الرئيسي @wiglogic ? @wiglogic ? @wiglogic . . ويق لوجيك شركة شغفها الاكستنشن وبواريك شعر طبيعي ١٠٠% مباشرة من أمريكا?????? شغل بروفيشونال ويتعاملون مع أفضل مصففين الشعر بأمريكا . ? عروض خااااصة لمرضى الثعلبة والسرطان وكل اسبوع فيه مسابقة وهدايا بواريك واكستنشن مجاناااااااااااا ?????????? @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic . . . . #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#شوق_الهادي#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#مريم_حسين#الهام_علي#صالح_الراشد#نهى_نبيل#حلا_الترك#الهام_الفضاله #شيماء_علي#ميريام_فارس #الدكتوره_خلود#هبه_الدري#مها_محمد#دانه_الطويرش#اكسبلور#عيسى_المرزوق#رمضان#أمل_الأنصاري#شيرين_عبدالوهاب

A post shared by أخبار المشاهير ? (@celebrities_kuw) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
19 أكتوبر 2020
21:29
إصابة اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني ب كورونا
19:41
وزير الخارجية الأميركية للرئيس عون: سنعمر البيوت في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار