المحجبة بدرية أحمد تهاجم حياة الفهد وتصف إيرانية بالنعل

بوقحاحة جاهلة هاجمت الفنانة المحجبة بدرية أحمد، الفنانة الكبيرة حياة الفهد، دون ذكر اسمها، بعد رفضها لفكرة الحجاب وظهورها مع طبيب أسنان والترويج له، ويرجع سبب الهجوم هو قيام حياة الفهد بانتقاد الفنانات اللاتي يقمن بالترويج للمنتجات عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقابل ثمن موظفات حجابهن ومستغلات للدين من أجل نشاطات ربحية.

بدرية أحمد قالت: (فنانة قديرة وكبيرة ومعروفة، كانت ضد الفنانات اللواتي يرتدين ملابس من عند مصممين، أو اللواتي يخضعن لعمليات تجميل. وتابعت: أنتِ وصفت الفنانات بـ الشحادات وقلتِ إنهنّ لا يدفعن المال، لكن ماذا تصفين ما قمتِ به أنتِ)

كما قالت بخصوص رفض حياة الفهد لحجابها:(عن الفنانة لي سوت ضروسها وسوت دعاية خلونا من هذا في لقاء لها ضد الحجاب قالت إذا انت تحجبتِ فاقعدي في البيت) وتابعت: (أنا ما تخيلت إنه الفنانة القديرة لي مالكة شاشات الخليج تقول كلاماً مثل هذا، وتكون ضد الحجاب. ياما فنانات من قبل حجابهم على راسهم مثل شفيقة وسميرة احمد وعبير الجندي يعني انا اذاتحجبت اقعد بالبيت؟) وأضافت: (حجابي تاج راسي وراس كل وحدة وصلت للسبعين والثمانين تنتقد الحجاب انت انسانة؟)

وانهت كلامها قائلة بانها تعبت وشقيت في حياتها وإذا كان هذاهوالفن في رأيهم فهي لا تريده.

كما هاجمت بدرية الإعلامية الايرانية واتهمتها بإثارة الفتن والخلافات بين الفنانات حيث قالت: (انت جلابة نعل استغفر الله وأتوب إليه إذا فيه اثنين منك خربت الدنيا عافاني الله وعافاني)

سليمان برناوي – الجزائر