أعلن الفنان المصري أحمد_فلوكس، حصوله على حكم البراءة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «إزعاج رجل أعمال»، وقدم الشكر للقضاء المصري على عدالته

كتب فلوكس في منشور عبر صفحته: (بسم الله الرحمن الرحيم.. رزقني الله بقضاء مصر العادل الشامخ دائمًا أدامه الله على مصر نعمة وكان نصرة لكل مظلوم.. أول رد من الله عز وجل لكل من تعمد تشويه صورتي في أول قضية المعروفة إعلاميًا بخبر حبسي لإزعاج رجل أعمال).

تابع: (براءة ورفض الدعوة.. وسيتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية والرجوع بالحق المدني للتشهير بي واستغلال اسمي.. وسيكون شهر ملئ بكل الردود الربانية على الجميع).

كانت محكمة جنح شمال الجيزة الابتدائية، أمرت بحبسه، أسبوعاً غيابياً وتغريمه كفالة قدرها 200 جنيه وإلزامه بالمصروفات الجنائية لإتهامه بإساءة استخدام وسائل الاتصال وسب وقذف رجل أعمال.

إقرأ: هنا شيحا تعلن انفصالها عن فلوكس

يأتي هذا بعدما تقدم رجل الأعمال أحمد فراج، ببلاغا يتهم فيه فلوكس بالتسبب في إزعاجه وإساءة استخدام أجهزة الاتصال وسبه في مكالمة هاتفية.

اقرأ: أحمد فلوكس يعود لزوجته الأولى – صورة

وذكر دفاع رجل الأعمال أن الواقعة بدأت بقيام أحمد فلوكس، بإرسال رسائل قذف لموكله عن طريق واتساب وبالتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت التي فحصت الهاتف الخاص به تبين حقيقة البلاغ وبإرسال الشكوى لنيابة العجوزة وفقًا لاختصاصها قررت إحالة القضية للمحاكمة.

Copy URL to clipboard
30 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار