بعد ثلاث أعوام قدم خلالهم الفنان المصري أمير كرارة ثلاثة أجزاء من مسلسل (كلبش)، في المواسم الرمضانية الماضية، وحقق بهم نجاحاً مبهراً، قدم كرارة هذا العام مسلسلاً بعنوان (الاختيار)، يجيد خلاله شخصية الشهيد المصري أحمد المنسي.

كرارة تفوق منذ اللحظات الأولى هذا العام، وقال صالح الصالحي عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الحلقة الأولى من مسلسل (الاختيار)، حققت أعلى نسب مشاهدة، واكتسحت جميع الأعمال التي تنافسها.

ليس فقط معلومات الصالحي التي تدل على تفوق (الاختيار)، بل أيضاً حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن العمل في مصر، وحديث الشارع المصري عنه وكيف أنه ينقل صورة حية لمعاناة الجيش المصري لمكافحة الإرهاب في سيناء، وينقل صورة أخرى لبشاعة الإرهابيين، ويغوص في أسباب وصولهم لتلك المرحلة من التطرف والارهاب.

كرارة أبدع بأداء شخصية الشهيد البطل الذي يعشقه كل المصريين، والمسلسل حتى الآن يستحق المشاهدة ويستحق المراكز الأولى.

المسلسل بطولة سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي في رابع تعاون بينهما في الدراما بعد ثلاثية (كلبش)، التي قدماها سوياً ومن إنتاج (سينرجي)، وبطولة أمير كرارة في دور منسي وأحمد العوضي بشخصية (الإرهابي عشام عشماوي)، والفنانة دينا فؤاد واسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله واياد نصار.

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة