أجرت الزميلة نضال_الأحمدية لقاءً جديدًا مع عالمة الفلك والطاقة جومانا وهبي التي تحدّثت عن علاقة كل برج بالآخر ومدى التوافق بينهم.

إقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

وعن برج الأسد وعلاقته بالأبراج من الناحية العاطفية قالت:

إقرأ: جومانا وهبي: توقعات برج الأسد للعام ٢٠٢١

برج الأسد مع الأسد: زعيمان في بيتٍ واحد من الصعب التقائهما. المرأة الأسد أقوى من الرجل الأسد بالحبّ والمهنة.

إقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

برج الأسد مع الحمل: برجان ناريان وكلاهما يشعران بالقلق المستمر. كلاهما متسرّعان عليهما الانتباه جيدًا لقراراتهما. الأخطاء كثيرة هذه العام ويجب ألا يسمعا لقصص القيل والقال من محيطهما. الانسجام بينهما ليس كبيرًا.

إقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام ٢٠٢١

برج الأسد مع الثور: رائعان مع بعضهما البعض. الأسد يعرف التعامل مع الثور الذي لا يُعد سهلًا أيضًا. العلاقة بينهما قريبة لا تخلو من المشاعر الطيّبة والذكريات الجميلة. يشبهان بعضهما ومتطلباتهما واحدة. العام المقبل ستضع أمامهم خططًا بالأمور الماليّة.

برج الأسد مع الجوزاء: يزعج الجوزاء الأسد بمحاصرته بالأسئلة الدائمة وتدقيقه الدائم على تفاصيل أموره الحياتية وكلامه. العام ٢٠٢١ ستشهد اهتزازات بينهما، لكن العلاقة متوازنة. الأسد سيعاني بسبب برائته وأسلوبه غير المنتظم بالتعامل مع الجوزاء الذي يحاسبه على تصرفاته.

برج الأسد مع العذراء: جميلان مع بعضهما البعض، لكن المشكلة بالعذراء أنّه يمتلك فلسفة حياتية خاصّة ومعتقدات لذا يعيش كلّ مواليد الأبراج كلها راحة نفسية معه. العلاقة بين الأسد والعذراء تواجه بعض الاهتزازات ويبقيان في مكانهما، لا يتقدمان ولا يتراجعان. العذراء بارد بمشاعره ويسيطر على غيرته ويكابر عليها.

برج الأسد مع الميزان: أصحاب النوايا السيئة قد يدخلون بينهما أو يسبّبان مشاكل عديدة لهما. عليهما ألا يسمعا هؤلاء الحاقدين لينجحا علاقتهما، ويبتعدا عن التصريح بأي مشاعر أو مشاريع مستقبلية أمام أطراف أخرى.

برج الأسد مع العقرب: تتطور علاقتهما بالـ ٢٠٢١، لكنها ببداية السنة ستكون خالية من المشاعر القديمة. يتفقان كثيرًا، مشاعرهما وعواطفهما قوية وبحاجة للتحريك أكثر.

برج الأسد مع القوس: علاقتهما منظّمة وجميلة، سيلمس الأسد تعاطفًا كبيرًا من القوس. كلاهما يحكمهما الطابع الناري الحاد، لكن علاقتهما ستتحسّن كثيرًا.

برج الأسد مع الجدي: جميلان سويًا وموجودان معًا، الأسد سيعترف أن الجدي كان على حق، أي سينصفه ببعض القضايا والمواضيع. مرا بعلاقة متوترة بسبب زحل الذي كان موجودًا في منزل برج الجدي، لكنّها ستتقدّم بشكل إيجابي.

برج الأسد مع الدلو: عتب كبير جدًا من الأسد على شريكه من مواليد برج الدلو. سيشعران سويًا أن علاقتهما ستعاني من بعض التشجنات والتوترات لكن عام ٢٠٢١ سيعطي انعطافًا جديدًا بطريقهما.

برج الأسد مع الحوت: كلاهما لن يرضيا تكرار الأخطاء والخلافات السابقة تحديدًا الأسد. سيكون هناك تفاهم جديد على الأمور التي كانت توتر علاقتهما.

Copy URL to clipboard
3 أغسطس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار