برج الجدي وتوقعات شهر 7 – 2017

قاوم أيها الجدي تلك المطبات والأزمات في الأسابيع الثلاثة الأولى، لأن الطوالع الفلكية ما زالت معاكسة حافظ على أمنك وسلامتك وابحث عن راحتك بدون إرهاق نفسك وجسدك.

سميرة سعيد إلهام شاهين برج الجدي
سميرة سعيدو إلهام شاهين من مواليد برج الجدي

كوكب مارس للأسف يعاكس برجك ويسبب لك بعض المتاعب وهو أيضاً يعاكس كوكب أورانوس في برج الجدي وكوكب جوبيتير في الميزان، ما يعني فترة دقيقة جداً تمرُ بها وتحذرك من المخاطر والمشقات وشخصنة الأزمات والبناء على أسس ضبابية غير واضحة.

يتكون لديك انطباع أنك تعمل في الظل وأن أحداً لا يقدر الجهود التي تقوم بها.

لا تتوقع في هذا الشهر الإيجابيات من قبل أية جهة أو فريق.

حاول أن تتخطى المرحلة بسلام وانصرف إلى أعمالك بهدوء فقد تجد المكافآت على المدى البعيد إن أحسنت التصرف وقدت أعمالك بدون شوشرة أو صخب.

على غير عاداتك تبو انفعالياً وتستنكر خضوعك لبعض الشروط الإدراية أو السياسية والتي تطلب منك تقريراً عن كل ما نفعل أو تراقبك وكأنه مشكوك بأمرك ومصداقيتك.

قد تصطدم بفريق تعمل معه وتطالب باستقلالية لا تنالها، لكن المربعات التي تحدثها الكواكب هذه الشهر تطالك مباشرة وتشير إلى الشغب والفوضى والأخطاء.

أيضاً ما يزيد الطين بلّة أن ماركور ينتقل إلى برج الأسد بتارخ 6 ما يثير الشكوك في نفسك أو يولد جواً من عدم الثقة في محيطك المهني في حين أن فينوس يدخل الجوزاء بتاريخ 5 ويثير يعض التشويش في اتصالاتك ومفاوضاتك.

إذاً الكواكب بمعظمها غير مشجعة لك وإذا صح القول هي متآمرة عليك ما يستوجب الهدوء والانتباه والبناء على أسس متينة والتخطيط للأبعد.

قد تضطر إلى تغيير مكان عملك أو يُطلب منك الإنتقال إلى موقع جديد وقد تحتار بأمرك في هذا الشهر وتجد صعوبة في اتخاذ قرار في أي مجال كان.

تنتظر رداً لا يأتي، أو تقدم عرضاً فتقابل بعدم الحماسة.

يحزنك اكتشاف خداع ما أو سطحية في التعامل معك، تشكك بإخلاص البعض وصدقهم وتأسف بتغيير إدراي يحصل. لكن ليس كل شيء أسود فقد تفاوض بشأن عقود أيضاً وتتعهد بإلتزامات جديدة رغم بعض الصعوبات التي ترافق المفاوضات.

أما الفترة الأفضل فهي بين 21 و31 حيث تنجز مهمة أو تحصل على ما سعيت من أجله أو تنفرج الأمور وتحصل على وعود إيجابية.

لن تشكل الحياة العاطفية أولوية في هذا الشهر حتى ولو أبديت اهتماماً ببعض المقربين وأظهرت نوايا إيجابية بإتجاههم.

لا شك أن ابتدءاً من تاريخ 5 تحاول المحافظة على التفاهم ضمن علاقاتك الشخصية، إلا أنك ميال إلى الإنتقاد وتوجيه الملاحظات وتضخيم الأخطاء التي تصدر عن الآخر.

هذا لا يمنع من أنك إذا كنت وحيداً ستيحث عن توأم روحك واثقاً من قدرتك على استمالته، وجريئاً في استعدادك للمباردة ولفت انتباهه.

لكن تكون أكثر حرية أثناء السفر أو في مكان غريب عن المحيط العادي.

من كتاب ماغي فرح 2017