لن تتجاوب الأحداث والتطورات مع الخطط التي تضعها في هذا الشهر، فقد تشوش عليك الظروف الآنية الأجواء، في حين يسود التوتر، خاصة في الأسبوع الأول.

مربع كوكب مارس يمكث في برج السرطان فيولد طاقة سلبية ويثير بعض الحساسيات ويهدد أوضاعك المالية، هذا إذا لم تفكر بهدوء وتعالج الأمور بروية. انتبه من التهور ومن التسبب بحوادث لنفسك، الحذر مطلوب منك بقوة في هذا الشهر.

دنيا بطمة حسين فهمي ياسر جلال نجوم برج الحمل
دنيا بطمة حسين فهمي ياسر جلال نجوم برج الحمل

تتألم من مستجدات ربما أو من ظهور بعض المشاكل الماضية. تبدو مرهف الحس وتأتي ردات فعلك مضخمة. معاكسة جوبيتير تكون شديدة في النصف الأول من هذا الشهر تموز – يوليو، ما قد يثير النزاعات مع سلطة معينة أو مع مسؤولين في العمل.

قد يسود الالتباس في مفاوضاتك واتصالاتك، خاصة في الأسبوع الأول. لحسن الحظ أنه وابتداءً من تاريخ 6 يدخل كوكب مركور برج الأسد، كما تنعم ببعض الطوالع الفلكية الإيجابية كدخول فينوس إلى برج الجوزاء ما يلطف الأجواء قليلاً ويجعلك قادراً على شرح وجهة نظرك واستقطاب التأييد وتصحيح المسار بعد فترة قلقة، أو بعد خضّات قد تترك أثرها على معظم أيام الشهر. لكن اعتباراً من تاريخ 21 تسير الأمور بشكل أفضل، وتعاود التسلق نحو أهدافك مع تناغم فلكي أفضل واستقرار وانفتاح.

عليك فقط أن تختار الطريق الصواب الذي يجب أن تتبعه، وأن تبتعد عن الأوهام بأرباح مهمة قد تحققها قبل أن تتوصل إلى أي اتفاق. إن انتقال كوكب مارس بتاريخ 21 إلى برج الأسد يسهل أمامك الأمور ويفتح أبواباً مغلقة ويجد حلولاً لمشاكل كانت مستعصية.

تتحدث الأفلاك أيضاً في هذا الشهر عن عقبات تطرأ على حياتك العائلية ونزاعات مع بعض الأفراد، أو ربما تخشى على صحة أحدهم وتصر على إجراء فحوصات للتأكد من سلامة الأمور، أو تختار الوقاية خوفاً من تفاقم الأوضاع.

أما في الحياة العاطفية فقد تعمل ما في وسعك من أجل إسعاد الحبيب، أو من أجل إيجاد الاستقرار معه.

ربما تسعى إلى استدانة المال بغية توفير ما يلزم!

فينوس في برج الجوزاء، واعتباراً من تاريخ 5- 7 2017 يقربك أكثر من الحبيب كما من الزوج والأولاد، ويتحدث عن أوقات حلوة تقضيها مع الأصدقاء، إذ يكثر الناس حولك فتصبو أنت إلى التسلية وتمضية الوقت مع وجوه متنوعة.

إذا كنت غير مرتبط تميل إلى التعددية في العلاقات، وإلى عدم الجدية.

إلا أن بعض مواليد برج الحمل يعرفون العشق الكبير هذا الشهر، خاصة إذا سافروا إلى الخارج.

الرغبة في الجديد تبدو شديدة. يبقى أن الثقة بالنفس تزداد كلما تقدمت من آخر الشهر وأما التفاؤل تستعيده رويداً رويداً بعد بداية دقيقة.

انتظرنا في الشهر القادم أوغست – آب حيث ستتحرر من التأثيرات الفلكية السلبية.

من كتاب ماغي فرح 2017

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار