برج الدلو وتوقعات شهر 7 – 2017

أيها الدلو نبدأ من الحقل العاطفي حيث تنعم هذا الشهر بأوضاع استثنائية ابتداءاً من تاريخ 5، إذ يدخل فينوس إلى برج هوائي مثلك، هو الجوزاء، وهو موقع مناسب جداً يعدك بمناخات عاطفية رائعة وأفراح ولقاءات وانفعالات شديدة.

دريد لحام لطيفة جنيفر أنستون
دريد لحام ولطيفة وجنيفر أنستون من مواليد برج الدلو

إن كنت عازباً ستعرف لقاءاً مميزاً، وإذا كنت متزوجاً فيسود الإنسجام مع الشريك في حين تمر حياتك الإجتماعية بفترة مشوقة جداً.

تشعر بمحبة الناس لك وحرصهم على إسعادك كما تتمتع بقدرة على الإغواء كبيرة.

تحسن مخاطبة من يخفق له قلبك، وتعرف السبيل إلى الوصول إليه وتسعد باصطياد القلوب وكسب الإعجاب ولا ترى مانعاً في التعددية! لا يكفيك حبيب واحد أو صحبة واحدة مفضلاً تمضية أوقات حلوة ومسلية على معالجة الأحزان.

تكره في هذا الشهر المواجهات والألاعيب والمناورات، فإذا لم يتجاوب أحدهم معك، ترحل وتبحث عن مكان آخر أكثر راحة لك.

أما الحبيب فيجب أن يجذبك فكرياً قبل أي شيء بحيث يمكنك أن تتبادل معه الآراء والأفكار والنقاشات ووجهات النظر فتوافقه حيناً وتناقضه حيناً آخر.

يجذبك المثقفون من الأصدقاء فتبحث وإياهم في مواضيع شتى.

مفاجآت حلوة ومؤثرة ومبدعة توقظ فيك الرغبات الكثيرة.

كل شيء يسير حسب مبتغاك في حياتك الشخصية والعائلية شرط أن تترك المسائل المادية جانباً وأن لا تثير هذا الموضوع مع أحد.

مهنياً، ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى هادئة تنجز خلالها أعمالك من دون ضجيج وتتوصل إلى معالجة بعض الإشكالات السابقة.

إلا أن بعض الوعود الهوائية تزعجك، فما نُقل إليك في السابق يتبين لك بأنه ليس صحيحاً 100% بل يحمل تفسيرات شتى. واعتباراً من تاريخ 6 عندما يدخل كوكب ماركور إلى برج الأسد تباشر بنقاشات من أجل التوقيع على بعض العقود والإتفاقات وقد تكشف بعض الثغارات. تطالب ربما بإعادة النظر بها أو تجد نفسك مضطراً للصراع من أجل تحقيق رغبة مهنية أو الحصول على حق لك.

تبحث عن متعاونين جدد على أثر خيبة أو انطباع أنك خُدعت.

أما الفترة الأكثر دقة فتقع في الأسبوع الأخير من الشهر الذي قد يحمل مناخاً من الفوضى أو عدم الإستقرار أو شعرواً بالغبن وربما تجد نفسك مضطراً لمضاعفة الجهود من أجل اقناع الآخرين بوجهة نظرك وقراراتك. حتى أنك تواجه خطر التشكيك بمصداقيتك واستقامتك وتضطر لأن تدافع عن نفسك.

زد على ذلك وضعاً مالياً يشكو من اهتزاز فتضطر إلى دفع فواتير لم تكن في الحسبان ومعالجة أحد الأمور بدفع نفاقات لا غنى عنها.

مضطر أنت في أواخر الشهر إلى مسايرة بعض الناس واللجوء إلى ديبلوماسية.

من كتاب ماغي فرح 2017