برسم قيادات الأمن في لبنان: أصالة تتهم الدولة اللبنانية وتبرئ نفسها من الكوكايين – بالوثيقة

في رد صادم ومريب، كتبت أصالة نصري عبر حسابها الموثق على الانستغرام كلمات تقنع فيها كل الرأي العام بأن توقيفها في مطار بيروت كان مدبراً. وبذلك تكون قد اتهمت أشرف مؤسسة أمنية في لبنان وهي مؤسسة الأمن العام اللبناني. واتهمت أيضاً مؤسسة الشرطة القضائية التي أجرت لها الفحوصات المخبرية وكشفت أنها تتعاطى الكوكايين. واتهمت القضاء اللبناني بشخص المدعي العام كلود كرم الذي أمر بتوقيفها والتحقيق معها.

واتهمت الشرطة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية اللبنانية في مطار بيروت. وبذلك تكون قد اتهمت كل الأجهزة الأمنية في لبنان مدعيةً أن دولة لبنان بكل أجهزتها دبرت لها مكيدة. وأن كل الصحافة العربية وكذلك العالمية بنسخها العربية، أهلُها من ذوي الوجوه الصفر، وأن نها مدمنة الكوكايين هي القديسة التي من حقها أن تعارض قيادة سوريا كما تقول في بيانها، محولة أمر فضيحتها في تعاطي الكوكايين إلى قضية سياسية يأنف عنها أصغر مواطن لبناني ويسخر منها ومن وقاحتها وفجورها.

بيان أصالة نصري

على قدّ ماكانت الساعات الطويلة الماضيه قاسيه وصعبه … على قدّ مافرحت بالمحبّه وبالإهتمام وبالثقه اللي غمرتوني فيها… ماتعوّدت بحياتي فسّر أو وضّح أو كون بمطرح المتّهم… مو بس لثقتي بنفسي بل لأنّي ومن عمري ست سنين وأصغر وأنا بين الناس وكتار كتير اللي اهتمّوا فيني ، وكتار كتير اللي أضافولي وعلّموني … ولاأبالغ لو قلت إنّي بحسّ بمسؤولية التعبير حتّى فيما له بالغ الأثر على أماني وأمان عائلتي ، لأنّي ضمير هالناس اللي مابيقدر صوتهم يوصل … طبعاً مرّات بندم وبقول ( شو كان بدّي بهالتعب) بس الأكيد إنّي خلقت لكون متل ماأنا… بيروت حبيبتي وتوأمي والناس اللي فيها بتساعدني وبتحبني أكتر بكتير من غيرهم … أنا بحسّ حالي خلقت فيها وبعشق كلّ ذرّه من ترابها … ومارح أزعل منها كتير لأنّه مالها ذنب… شكراً لكلّ اللي ساندوني وساعدوني من كبار هالدوله اللي بيتعذبوا أكتر منّي ليضلّوا كبار، وصلت اليوم بيتي تعبانه شوي ومصدومه شوي ومقهوره شوي ، بس كمان عندي أمل بالضمير وخصوصاً لمّا قريت بعض الرسائل لمن لاتربطني بهم مودّه ومع ذلك نفوا عنّي ماأُشيع ، والحقيقه هالشي فرّحني متل مافرحت بالكم الهائل من المحبّه والإهتمام اللي خفّف عنّي شعور الظلم اللي مارح أتعوّد عليه ، مافي شي إسمه صحافه صفرا بس فيه ناس صفرا بيشتغلوا صحافه ، وكلامهم أنتوا ردّيتوا عليه ، ومالحق يجرحني ، وسؤالي إلهم ( ليش لازم كون مُتّهمه وملوّثه ليكتب قلمكم عنّي؟ ممنوع كون حرّه؟ ممنوع طالب بالعدل؟ ممنوع كون بشر متل البشر اللي خلقهم الله ليكونوا جنب بعض ؟ ) أملي ببكره أحلى كبير وأملي حتّى بالضمير اللي مات يصحى كمان مازال موجود ، وأنا كتبت لطمّنكم ، إنّي قدوه ووفيّه لثقتكم ومعكم عم بستنّى العدل يسود ، ومعكم عم كافح لنكون أحرار ، ورح أرجع بيروت لما بتشتقلي ، وتحميني قبل ماتظلمني … #أصاله#صولا#لبنان_حبيبي#أحرار#حريه#أنا_منكم#العدل#ضمير

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

أصالة تتلاعب بعقول الرأي العام العالمي، وتتهم وطناً بمصداقيته وكرامته ورجالاته والمسؤولين فيه من كبيره إلى صغيره.. وهي تفعل ذلك مستغلة قلة وعي الرأي العام بمثل هذه القضايا.. لذا وإن لم تكن نصابة فلماذا لا تطل وتشرح لنا كيف حدث معها ما تدعي أنه ظلم واعتداء..

ولو كانت بريئة حقاً من فضيحتها ومرضها على الإدمان وإن كانت بريئة من حيازتها الكوكايين، ومن نقاء بولها من المخدرات والسموم.. لماذا لا ترفع الصوت وتصرخ مطالبة بحقها بدل التلاعب بالكلمات الانشائية المنافقة.

إن كانت أصالة نصري كما تدعي مظلومة؟ وأن كانت كل الأجهزة الأمنية في لبنان بمستوى رخصها ودناءتها.. فعليها أن تطل عبر أي شاشة أو عبر اليوتيوب وتخبر عن أسرار المؤامرة التي تدعيها، وإلا فهي أرخص من حبة رمل يدوس عليها دواب في حقولنا العلياء والعزة في حين لا تعرف أصالة نصري من العزة والكرامة إلا ما تسمعه لكنها للأسف لم تختبرهما.

أصالة نصري توقفت بسبب المخدرات
النجمة السورية أصالة نصري

على كل العرب أن يدركوا بأن كل المعارضين للنظام السوري ولرئيسهم بشار الأسد، يقيمون في لبنان أو يزورونه بشكل متواصل ولا يلاقون إلا الترحيب ونحملهم فوق رؤوس رموشنا.. فلماذا لم تُدبر مكيدة لأي منهم؟ لماذ ستكون المستهدفة الوحيدة أصالة نصري وهي أقلهم قيمة وقامة؟

من تكون هذه المغنواتية في حسابات رجالات الأمن في لبنان من كبار الجنرالات والقيادات المشهود لها تاريخياً أنها في حياتها لم يقع أصغر عنصر من في أجهزتها في مثل هذه الدناءة التي تحاول أصالة نصري وصمهم بها.

نحن كمواطنين لبنانيين نطالب كل الجهات المعنية اتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية سمعتنا وسمعة بلادنا من مقامِرة لا تغادر الكازينوهات والتي تعاني بعد كل شمة مما تعانيه من هلوسة فتنصب نفسها دولة قائمة على قش مليء بالقمل وتكتب وتتهم وتنافق وتغش الناس الغلابة الذين لا يزالون يلعقون العلم والفهم من ذيل فستان أصالة.

مارون شاكر – بيروت

ما كتبته أصالة نصري وتعليقات جمهورها (كما ترون أدناه) بالوثيقة

ما كتبته أصالة على الإنستغرام
ما كتبته أصالة على الإنستغرام
وهنا تعليق فيفي عبده وأحلام الشامسي
وهنا تعليق فيفي عبده وأحلام الشامسي