برنامج (سيدتي) يعود بموسمه الثاني على روتانا خليجية

ينطلق برنامج المرأة العربية (سيدتي) بموسمه الثاني عبر شاشة روتانا خليجية مع بداية شهر سبتمبر، ويعود بفقرات جديدة ومنوعة وبمواضيع تحاكي اهتمامات المرأة العربية عامة والسعودية بشكل خاص.

فخلال هذا الموسم سيركّز فريق العمل على قضايا من صلب اهتمام المرأة السعودية وستُزاد جرعة المواضيع الاجتماعية التي تمس جميع المشاهدات، والتي تعنى بجوانب عدة من حياتهن. كما سيتضمن البرنامج روبورتاجات منوعة من العالم العربي في تغطية لنشاطات المرأة في كافة المجالات.

هذا وسيتسنى للمشاهدين متابعة عدد من الفقرات الثابتة التي تعوّدوا عليها في الموسم السابق والخاصة بالجمال والموضة والطب وغيرها. كما ستدخل فقرات أسبوعية جديدة في سياق البرنامج، ومنها فقرة خاصة حول آخر النصائح الجمالية وأسرار النجوم مع خبير التجميل، مزين الشعر، جو رعد.

الجديد ايضا في هذا الموسم هو انضمام إعلاميات جدد لطاقم مذيعات البرنامج، حيث تعود الاعلامية السعودية هبة جمال لجمهورها عبر (سيدتي) من الإمارات، كما ستشارك التقديم الإعلامية رنيم القبج التي ستطل على الجمهور من الرياض، بالإضافة إلى إطلالة الإعلاميتين خلود النمر وجيهان الحداوي اللواتي سبق لهن وشاركن في الموسم الأول من جدة. هذا وسيعرض برنامج "سيدتي" يومياً على مدار سبعة أيام في الأسبوع في تمام الساعة الخامسة بعد الظهر بتوقيت السعودية على شاشة روتانا خليجية.