احتفلت زوجة النجم المصري تامر حسني، الفاشينستا، بسمة بوسيل بعيد ميلادها الـ 28 ونشرت صورًا وفيديوهات من الحفل وتلقت عددًا كبيرًا من تهاني محبيها.

اقرأ: عيد ميلاد بسمة بوسيل وزوجها لم يهنئها

الملاحظ أن بسمة لم ترتدِ الحجاب مثل بعض الفنانات اللاتي يخصصن معظم أوقاتهن خلال شهر رمضان لأجل التعبد والإبتعاد عن الدنيا قليلا.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل بثياب رمضان بدون تامر صورة

عكس مواطنتها وزميلتها، وعشيقة زوجها السابقة، الفاشينيستا جليلة المغربية، التي قررت ارتداء الحجاب في رمضان، ونشرت مجموعة صور لها بالحجاب الشرعي وتخلت عن المكياج.

وقالت في فيديو نشرته إن الحجاب راحة للمرأة خصوصا في الشهر الفضيل، وأن على المرأة احترام نفسها في رمضان.

وكانت جليلة المغربية، هاجمت الفتيات اللاتي يرتدين شعرًا مستعارًا لا يلائمهن، وقالت إن شعرها طبيعي ولا تحتاج لشعر مستعار، الأمر الذي اعتبره العديد من متابعيها رسالة مبطنة للمذيعة الكويتية حليمة بولند بعد ظهورها في مقابلة في برنامج Theplane بشعر مستعار وبتسريحة جديدة عليها.

View this post on Instagram

#جليله ? " مجموعة مصانع الماركات ‎الحساب الوحيد المتخصص في توفير جميع الماركات العالميه مثل ‎(الذهب .الشنط .الشوزات ) ‏‎ويتم توفير اي منتج على حسب الطلب مع ضمان الجوده ? ‏‎للتواصل دايركت " ‏@markkat_dubai ‏@markkat_dubai ‏@markkat_dubai ‏@markkat_dubai ‭•‬ توصيل جميع الدول????? ‏" ‎ ‭0086 132 8866 4486‬ ? • • • #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw ?? (@bee4andafter_kw) on

جليلة المغربية
جليلة المغربية

سليمان برناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار