منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

تامر حسني يكبر بسمة بوسيل بـ 14 عاماً؟ - وثائق
النجم المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

علاقة حب قوية تربط النجم المصري تامر حسني بزوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، رغم كل المشاكل التي تحصل بينهما ونكد بسمة بوسيل، الذي يمتد لثلاثة أيام متتالية دون أن يعلم تامر السبب، حسب تصريحاته، بالإضافة إلى أنها تغار عليه كثيراً.

اقرأ: تامر حسني: بسمة كانت بتحلم تتجوزني وهكذا لاحقتني!

تامر حسني صرّح مؤخراً بأن زوجته عقلها صغير لأنها تغار، وحين بحثنا عن عمر بسمة وجدنا أن عمرها 27 عاماً، بينما تامر أصبح في عامه الـ 41، والمعروف أن الرجل الذي يتزوج امرأة أصغر منه سناً، يُتعبها لأنه يغار عليها ولأنه يخاف من شيخوخة قريبة بينما هي تظل صبية.

والمعروف أن الزوجة التي تصغر الزوج بأكثر من عشر سنوات فتحتاج إلى الدلال، ومثل هذه الزوجة الصغيرة تعتبر زوجها أباً ومرشداً وزوجاً في آن، لذا تكثر طلباتها وتكثر مخاوفها عليه لأن من ستسرقه منها لن تسرق الزوج وحسب بل الثلاثة نعم.

تخاف الزوجة الصغيرة على زوجها، لأنها تعتقد دون أدنى شك، أنه منطقة الأمان الوحيدة في الدنيا، وتصدق بأنها من دونه تصبح يتيمة معدومة منسيةً.

وفي حالة تامر حسني تحديداً فالمشكلة أكبر بكثير لأنه ولو صدق تامر بأنه كان حبيب بسمة المتخيل، كما صرّح، فأصبح في هذه الحالة الماضي الحاضر والمستقبل والحلم والوجدان.. لأنه الذاكرة الجميلة والحلم الذي تحقق.. لذا تتعلق به بسمة وبشكل مرَضي ولا نستغرب أن تتوهم وأن تخاف وتشك به كخطة دفاع عن حياتها ولإيجاد كل الذرائع للتمسك به.

اقرأ: الفرق بين داليدا رامي عياش وبسمة تامر حسني صور – فيديو

فارق العمر الكبير بين تامر وبسمة 14 سنة يؤدي إلى مشاكل زوجية حتمية لذا على تامر أن يعامل بسمة كالتالي:

1- لا تقلل من شأنها ولا تتكبر عليها أي لا للتعالي والاعتقاد أنك تفهم أكثر منها. تقول خبيرة العلاقات الزوجية أنكيت أنوبهاف، أن الزوجة الصغيرة في السن قد لا تمتلك الخبرة والحكمة الكافيتين إلا أنها ليست غبية. لذا على الزوج أن يعاملها باحترام وعلى أنها الند له.

2- تقول راهول داسا إن كنت أكبر سناً من زوجتك ولديك ثروة أكثر منها لا تحاول أن تغريها بالمال لأن انجذاب المرأة لمال زوجها لا يدوم مدة طويلة، فحالما توقفت عن إغداق المال عليها تشعر بأنك لم تعد تحبها، أو تتحول في قلبها إلى بنك أو آلة لسحب المال وتنسى أنك القطب الأهم في حياتها.

3- اخبرها عن علاقاتك السابقة، وصارحها بأسباب انفاصلك عنهن، الصدق يعزز الثقة بين الزوجين، وتحول دون نشوء مشاكل مستقبلية بسبب إخفائك حقائق عن علاقاتك السابقة.

4- بحسب أنكيت أنوباف، إن كنت زوجاً لمن هي أصغر منك، تذكر بأنها من جيل مختلف عن جيلك، وربما تكون لها أفكار ونشاطات مختلفة، فلا تحاول ان تمنعها من القيام بنشاط تحبه أو تفرض عليها رأياً قد لا يناسب سنها.

5- لا تفرض عليها الأماكن التي تحب أن تقضي فيها وقتاً ممتعاً، حاول أن تصطحبها إلى أماكن تحبها هي، وبالتالي سـتحاول هي بدورها أن تذهب معك إلى أماكنك المفضلة.

بسمة بوسيل ابنة الـ 27 عاماً
تامر حسني عمره 41 عاماً