أجرى الرئيس السوري بشار الأسد مؤخرًا مقابلة مع الموقع الإخباري Middle East Eye، حيث أجاب على الإهانة التي وجهها إليه نظيره الأميركي دونالد ترامب الذي أطلق عليه لقب (أسد الحيوان) Animal Assad.

هنأ رئيس مجلس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، المخرجة اللبنانية نادين لبكي التي نالت جائزة لجنة التحكيم عن فيلمها (كفرنحوم) في ختام الدورة الحادية والسبعين لمهرجان كانّ السينمائي.
الرئيس السوري بشار الاسد

طرح المحاور على الرئيس السوري ما لقّبه الرئيس الأميركي دونالد ترامب وقال: (الرئيس دونالد ترامب أطلق عليك اسم أسد الحيوان، هل لديك أي لقب تطلقه على نظيرك الأميركي؟) أجاب بشار الأسد قائلاً: (هذه ليست لهجتي، لا يمكنني أن أستخدم لهجة مماثلة. إنها لغته إذًا هي تمثّله). وأضاف: (يُقال إن الكلام الذي تتلفظ به يدلّ على ما أنت عليه، وأراد أن يمثّل ما هو عليه بهذا الكلام).

الرئيس السوري بشار الأسد يردّ على نظيره الأميركي دونالد ترامب:

President Assad Responds to Trump's 'Animal Assad'

Assad talks about being “moral” and “ethical” in his response to Trump ?

Posted by Middle East Eye on Friday, June 1, 2018

تابع بشار الأسد حديثه وقال: (على أي حال، هذا الأمر لا يعني أي شيء، وهذا النوع من الكلام لا يؤثّر على أحد. إن الأمر الوحيد الذي يؤثر في داخلك هو كلام الناس الذين تثق بهم والمتزنين عقليًا وذوي الأخلاق العالية، هؤلاء يؤثرون حقًا بداخلك سواء بطريقة إيجابية أم سلبية). وختم: (إن شخص من أمثال دونالد ترامب لا يؤثر فيّ على الإطلاق).

ما رأيكم بِرَدّ بشار الأسد على دونالد ترامب؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار