نشرت المحامية والناشطة الحقوقية بشرى الخليل فيديو لها، ظهرت تتحدث عن الأوضاع السياسية والاقتصادية والمعيشية المأساوية التي يمر بها اللبنانيون.

بشرى هاجمت حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ووصفت كلّ من يدافع عنه باللصّ ومنهم سعد الحريري، نبيه بري، فؤاد السنيورة، ونجيب ميقاتي.

قالت إن الحكومة أخطأت بتوجهها لصندوق النقد الدولي بل كان عليها استرداد الأموال المنهوبة كما فعل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أي اعتقال كل اللصوص من السياسيين وعزلهم حتى يردون كلّ ما سرقوه.

تابعت: (إن اعادت زوجة نبيه بري رندة ٥١٪ من العقارات التي تمتلكها، وفؤاد السنيورة أعاد ما سرقه، ونجيب ميقاتي دفع كل ما أخذه من قضية الهواتف الثابتة، وسعد الحريري من أملاك السوليدير، لتمكنا من إنقاذ هذا البلد).

أضافت بشرى تحذر من خطوة الحكومة التي ستودي لبنان إلى الانهيار: (ستجعلون إسرائيل تضع يدها علينا، كما سنخضع لشروط قاسية من صندوق النقد الدولي وسيعتدون على أملاكنا وحرياتنا وسيادتنا).

المحامية اللبنانية رفضت إعطاء الثقة لحكومة حسان دياب بعد تلك الخطوة المزعجة وبررت: (حسان دياب يمثّل هكذا الحالة الحريرية الثانية في البلاد، يستدين كما فعل رفيق الحريري وانظروا أين أوصلنا، لذا لن أمنح الثقة، ولا نعيد أموالنا المنهوبة بالمجاملات بل عليه أن يضرب بقبضة من حديد).

بشرى_الخليل

#صندوق_النقد_الدولي يعني سلّمنا رقبتنا لإسرائيل!! (ما فينا نقول بنعومة يا ست #رندة_بري رجّعي العقارات والمصاري لي اخدتيهن! ويا #ميقاتي رجّع لي سرقتن من بنك الإسكان وليبان بوست ويا بيت الحريري رجّعو لي سرقتوهن و ووو… بدها قبضة حديدية القصة..!!!!)كل رموز الحريرية لازم يكونو بالحبس !كلام مهم #بشرى_الخليل

Posted by ‎المحامية بشرى الخليل Lawyer Bushra Al Khalil‎ on Tuesday, May 5, 2020

Copy URL to clipboard
24 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار