يحقق مسلسل (الباشا) منذ اللحظة الأولى لعرضه، نسبة مشاهدة عالية جدًا لأنه يتضمن عناصر تشويقية كثيرة، ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما من بينهم الفنان السوري رشيد عساف والممثلة اللبنانية سها قيقانو ونجمة ستار أكاديمي في موسمه الثالت المغربية جيهان الخماس.

جيهان فتاة جميلة، لكننا عندما بحثنا في أرشيفها على محرك البحث (google) وجدنا إن عددًا من المواقع الإباحية تستغل صورها المثيره لجذب المهووسين العرب.

الممثلة المغربية تعرضت منذ بدايتها للهجوم بسبب صورها، في سنة 2017 وجه والد جيهان الخماس رسالة إلى أحد المواقع المغربية، كانت نشرت صورًا فاضحة لها، وجاء في الرسالة: (أرسلت لكم استفسر عن سبب تناولكم لموضوع يهمني شخصيًا، كوالد جيهان الخماس ويهم جيهان ثانيا. لا فرق عندي – ما دام الضرر قد وقع على شخص ابنتي جيهان. ولما قرأت الخبر تدرون بماذا ردت جيهان؟ قالت بالحرف الواحد: يسرني أن الخبر لم يأت من عدو بل من موقع اعتبره صديقًا لأن أول إهداء لي كنت أهديته لهذا الموقع. أما اذا طعنت من الخلف فاعلم انك في المقدمة).

وتابع: (وكانت جيهان جد مفتخرة أن اول اهداء كان لموقعكم أو لعرب فلسطين الحبيبة التي نكن لها كارض طاهرة أعز التكريم وعايشنا همومها وانشغالاتها من اول ازمات 48 الى اليوم ونتطلع جميعنا ان يفرج الله عنهم في تلك الارض الطاهرة التي انجبت ولا زالت تنجب الابطال والعمالقة في ميادين الفكر والادب والعلوم بل والتضحية ايضا والوفاء للارض هذا كتعبير عما يخالج شعوري ازاء القضية الفلسطينية. لكن بعد المقال المذكور حول صور جيهان والسهم الذي نشرت به صورا تظهر ما يوحي للقارئ ان نصفها السفلي عاري. كنت اعتقد ان موقعكم تقدميا ويسعى الى خلخلة المفاهيم لدى الشعب العربي , لكن مع الاسف … فعوض ان تنزلوا موضوع خطوبتها بوسام السفطلي – وهو بالمناسبة ابن اخت جيجي لامارا المنتج المشهور الذي رعى ولا يزال يرعى الفنانة نانسي عجرم . اقول عوض ان تنزلوا موضوع خطوبتها بوسام هنا بالمغرب وببيتي ووسط عائلتها اقتبستم ما نشر عنها من خبر غير صحيح).

وانهى رسالته: (ثم ان اردتم الدليل على خطوبتها ارسل لكم جميع الصور التي بحوزتي . لكن دلوني على عنوان ايميلكم وسوف اقوم بارسالها فورا بدل ان يواصل الاعلام التعرض لبنات الناس الشريفات وحط جيهان محط الشائعات).

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard
21 يناير 2021
13:24
رئاسة مجلس الوزراء: تمديد قرار الاغلاق الكامل لغاية صباح يوم الاثنين الموافق فيه 08/02/2021 على كافة الاراضي في ⁧‫لبنان‬⁩


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار