في حديث خاص لرئيسة التحرير الزميلة نضال_الأحمدية، مع النجم اللبناني زين العمر، أعلن لأول مرة انسحابه من تأييد التيار الوطني الحر، واعتذر من كل مواطن لبناني انزعج من تأييده للحزب.

اقرأ: إليسا تعلن اعتذارها رسمياً

قال زين العمر في بداية حديثه (سنة ٢٠٠٠، ٢٠٠١ قلنا لأ للظلم ونحنا اللبنانين قلنا لأ للطوائف، في عيلتي شهيد اسمه البطريرك دانيال حدشيتي، استشهد دفاعاً عن لبنان).

تابع (نحنا عم نموت وعم يقتلونا زملائنا، أنا بقلك كلن يعني كلن لحين اثبات العكس، نحنا اللبنانين كلنا بدنا اطباء نفسيين، الشعب اللبناني كله مات موت جماعي، عايش ميت، وكلن مسؤولين عن اللي وصلناله، ما حدا أشرف من حدا، كل اللبنانين بدن الخلاص، بس بيخافوا يحكوا الحقيقة بيخافوا من زعمائهم).

سألته الزميلة الأحمدية قائلة: (اليسا اعتذرت لإنها كانت تؤيد سمير جعجع هل تعتذر لأنك تؤيد التيار الوطني الحر؟)، فاجأب قائلاً: (أنا بس شفت انه الشرعية غايبة عن السمع، أنا اعتذر من كل صرماية مواطن لبناني أنا زعجته، وماحدا أعلى وأشرف من الشعب اللبناني، كلن يفلوا يروحوا ينتاكوا، انجرحنا بقلوبنا).

اضاف: (اللي بعده طيب هو ميت يا ست نضال، مش عايش، فيه عنا ناس جوعانين ومعترين، كل من هو مسؤول من ٣٠ سنة هو مسؤول، ما يقول ما خصنا).

اختتم كلامه: (أنا انتمي إلى الشعب وانضم إلى صفوف الأنقياء واذا بدي شوف احزاب بالشارع أنا مارح انزل، انا لا انتمي إلى أي حزب).

زين العمر بعد إليسا يتخلى عن عون وباسيل ويعلن: كلن يعني كلنالفيديو الكامل عبر الرابط: https://aljaras.com/?p=879098

Posted by ‎Al Jaras Magazine | مجلة الجرس‎ on Wednesday, August 12, 2020

Copy URL to clipboard
30 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار